• المسؤول الأمني والاستخباراتي الإفريقي الوحيد في الحفل.. حموشي في ذكرى تأسيس الشرطة الإسبانية (صور)
  • مهرجان مكناس للدراما التلفزية.. مسلسل “دار النسا” يظفر بالجائزة أحسن مسلسل تلفزي
  • صحافي جزائري: تصريحات تبون سوقية تؤكد أنه لا يمتلك ثقافة رجل الدولة!
  • مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
عاجل
الجمعة 08 ديسمبر 2023 على الساعة 17:00

أمرابط متحسرا: بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت صعبة!

أمرابط متحسرا: بدايتي مع مانشستر يونايتد كانت صعبة!

وصف سفيان أمرابط بداية فترته مع “مانشستر يونايتد” بأنها “صعبة”ن متحسرا على ما آلت إليه الأوضاع بعد التحاقه بفريق أحلامه.
وفي الوقت الذي توقعت فيه تقارير إعلامية اقتراب رحيله عن النادي الإنجليزي، تحدث أمرابط لصحيفة “مانشستر إيفننغ نيوز”، مؤكدا أن “انطلاقته مع الفريق لم تكن جيدة، بسبب معاناته من تبعات إصابة في الظهر، بالإضافة لعدم خوضه فترة استعدادات كافية”.
وأبرز الدولي المغربي، أن “الإصابة التي تعرض لها في بداية الموسم حالت دون أن يتمتع بالوقت الكافي من أجل التأقلم مع فريقه الجديد، وهو الامر الدذي يحتاجه أي لاعب لكن ذلك لم يحدث معه”.
وعلق سفيان أمرابط على ما يروج بخصوص طبيعة علاقته المتوترة مع المدرب تين هاغ، مشددا على أن “كل ما يروج ليس صحيحا ذلك أن المدرب لم يبخل عليه بدعمه خلال الفترات الصعبة التي مر منها.
وأكد اللاعب المغربي، أنه “يعرف جيدا المدرب حيث سبق له الاشتغال تحت إشرافه بالدوري الهولندي”، لافتا إلى أن “جميع اللاعبين في الفريق يدعمونه ويساندونه”.
هذا ويعاني فريق مانشستر يونايتد خلال الموسم الحالي من أزمة نتائج، إذ لم يقبع الفريق في المركز السابع في الدوري الإنجليزي، والمركز الأخير في مجموعات دوري أبطال أوروبا.
وكشفت تقارير إعلامية إنجليزية، أن الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، يفكر في إجراء العديد من التغييرات في الفريق، ومن بينها التخلص من الدولي المغربي سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
كما نشرت شبكة “أورو سبورت” تقريرا أكدت فيه، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد تدرس فسخ الإعارة وإعادة سفيان أمرابط إلى فريقه السابق فيورنتينا، والتعاقد بدلا منه مع مهاجم في الميركاتو الشتوي القادم.