• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 24 يوليو 2014 على الساعة 00:00

أتلتيكو مدريد.. بقالي يقترب من التوقيع

أتلتيكو مدريد.. بقالي يقترب من التوقيع

أتلتيكو مدريد.. بقالي يقترب من التوقيع
يونس خليف
يبدو أن اللاعب البلجيكي ذو الأصول المغربية، زكريا بقالي، أصبح قريبا جدا من تحقيق حلم الطفولة واللعب في الدوري الإسباني، حيث أكدت صحيفة «آس» أن أتلتيكو مدريد بات على أعتاب التعاقد مع اللاعب ذي الـ18 سنة.
الصحيفة الإسبانية لم تشر إلى تفاصيل الصفقة، إلا أنها أشارت إلى أن النادي المدريدي لم يعد تفصله عن لاعب آيندهوفن سوى بعض التفاصيل الصغيرة، بينها تحديد الدور الذي سيلعبه زكريا في حالة انضمامه إلى فريق ملعب فيثنتي كالديرون.
دييغو سيميوني يملك ثلاثة خيارات للتعامل مع اللاعب، أولها إعارته لفريق يمارس في الدوري الإسباني الممتاز، وذلك لتمكينه من التأقلم مع الأجواء في بلاد الفلامنجو قبل العودة إلى الأتلتي، أما ثانيها فهو ضمه إلى الفريق الثاني لأتلتيكو مدريد مع منحه فرصة التمرن بشكل متواصل مع الفريق الأول وإقحامه في بعض المباريات أما الخيار الثالث والأخير فهو ضمه للفريق الأول على أن يلعب دور المهاجم الرابع.
وفي جميع الأحوال، فإن مستقبل بقالي سيتوقف بشكل كبير على حالة الأرجنتيني أنخيل كوريا الصحية، إذ أن الأخير خضع لعملية جراحية في القلب قبل أيام قليلة، وهو ما سيعيق بدايته مع الفريق الأول للوس كولتشونيروس بعد أن وقع في صفوفهم نهاية الموسم الماضي قادما من فريق سان لورينزو الأرجنتيني.

السمات ذات صلة