• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الثلاثاء 01 مارس 2022 على الساعة 15:30

آراك للمعقول.. الطاوسي في أول اختبار ضد طنجة… ورئيس الرجاء يطلب منه “حك الجلدة”!

آراك للمعقول.. الطاوسي في أول اختبار ضد طنجة… ورئيس الرجاء يطلب منه “حك الجلدة”!

يواجه فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الثلاثاء (1 مارس)، فريق اتحاد طنجة برسم الجولة ال15 من البطولة الوطنية الاحترافية. ومن المنتظر أن تشهد المباراة المذكورة حضورا جماهيريا كبيرا، بعد الإقبال الكبير على شراء التذاكر، سواء المساندين للفريق الأخضر أو فارس البوغاز.

كما ستعرف هذه المواجهة، حضور المدرب الجديد للفريق البيضاوي، رشيد الطاوسي، الذي وقع، يوم أمس الاثنين (28 فبراير)، عقدا لمدة موسم ونصف مع النادي، خلفا للمدرب المقال من مهامه البلجيكي مارك فيلموتس.

وفي أول تعليق له، قال الإطار الوطني رشيد الطاوسي، خلال الندوة التي أقيمت يوم أمس لتقديمه، بحضور رئيس النادي أنيس محفوظ، إنه ” جد سعيد بالتواجد فالبيت ديالي اللي هو الرجاء وفوسط العائلة ديالي اللي فيها مسؤولين قدام وجداد، والرجاء دائما كتبقى مهتمة وملتفة حول الفريق ديالنا من أجل المضي قدما لتحقيق الألقاب”.

وأضاف الطاوسي “اليوم رجعت للرجاء ودخلت من الباب الكبير ديال الفريق، والرجاء معروف عليها الكرم والحكمة”.

وشدد الطاوسي على أنه يسعى إلى تحقيق الألقاب مع الرجاء ما لم يحققه في المرة السابقة، مشيرا إلى أن أي مدرب يقبل بتدريب الرجاء لا بد عليه أن يطمح إلى الفوز بالألقاب.

من جهته، رحب رئيس الرجاء، أنيس محفوظ، بالطاوسي في الرجاء، قائلا “مرحبا بيك معانا فالرجاء الرياضي، المكتب المديري للفريق كيدعمك وكيدعم الطاقم التقني وكنتمناو ليك التوفيق والنجاح”.

وأضاف الرئيس الرجاوي موجها حديثه إلى الطاوسي، قائلا “كنتمنى أنك تحكم الجلدة ديال الرجا وتحكها مزيان”.

يذكر أن الرجاء الرياضي يتصدر مجموعته في دوري أبطال إفريقيا بـ9 نقاط، بعد تحقيقه العلامة الكاملة في مرحلة الذهاب، فيما يحتل الرتبة الثانية في البطولة الاحترافية في قسمها الأول برصيد 34 نقطة.