• أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
  • قد يساعد على العودة إلى حياة طبيعية.. نتائج إيجابية ومشجعة للقاح أكسفورد ضد كورونا
  • كورونا والجفاف ما غيديو من الموسم الفلاحي والو.. أخنوش يتوقع ارتفاعا في إنتاج الحوامض والزيتون والتمور
  • تدفئة وتموين وتطبيب.. 27 إقليما سيستفيد من تدخلات لمواجهة موسم البرد والثلوج
عاجل
الأحد 18 أكتوبر 2020 على الساعة 19:00

يلا غلبو الرجاء.. مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك ب”مفاجأة سارة”

يلا غلبو الرجاء.. مرتضى منصور يعد لاعبي الزمالك ب”مفاجأة سارة”

وجه مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري، رسالة سارة إلى لاعبي الفريق، قبل المواجهة المرتقبة أمام الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم الأحد (18 أكتوبر).

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن منصور أجرى اتصالا هاتفيا مع لاعبي الفريق، خلال اجتماعهم في مقر فندق الإقامة في المغرب، وذلك بحضور إسماعيل يوسف، عضو المجلس، القائم بأعمال أمين الصندوق ورئيس البعثة، وبحضور أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق.

وطالب مرتضى اللاعبين خلال المكالمة بأداء قتالي خلال مباراتهم أمام الرجاء، مؤكدا أنه يحضر لمفاجأة سارة للاعبين في حال الفوز في ذهاب نصف نهائي الأبطال.

وتحدث منصور خلال مكبر الصوت إلى اللاعبين، مؤكدا ثقته فيهم على تخطي عقبة الرجاء، وقال إن مجلس الإدارة يدعم اللاعبين والجهاز الفني لتحقيق حلم الملايين من جماهير “القلعة البيضاء”.

ويواجه الرجاء ضيفه الزمالك، اليوم الأحد، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وكان فريق الأهلي حقق فوزا ثمينا على مضيفه الوداد، بنتيجة هدفين نظيفين في مباراة الذهاب، التي أجريت، أمس السبت، برسم نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.