• مراكش.. البوليس يوقف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية
  • تزوير الشواهد والدبلومات.. بوليس مراكش يوقف موالين الفعلة
  • شايلاه آ سبعة رجال.. رياض محرز يختار مراكش لقضاء عطلته
  • جلالة الملك معزيا في الفنانة سكينة الصفدي: سيظل اسمها خالدا في سجل الأغنية الغيوانية
  • لاستعادة مقعده البرلماني.. قيادة البام تعلن رسميا دعمها للحموتي
عاجل
الخميس 21 أبريل 2022 على الساعة 18:50

يبلغ من العمر 25 عاما وينحدر من تارودانت.. مقتل طالب مغربي إثر القصف الروسي على أوكرانيا (صور)

يبلغ من العمر 25 عاما وينحدر من تارودانت.. مقتل طالب مغربي إثر القصف الروسي على أوكرانيا (صور)

علم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أن طالبا مغربيا لقى مصرعه، أمس الأربعاء (20 أبريل)، في أوكرانيا جراء الحرب الروسية الأوكرانية، متأثرا بجروح جراء القصف الروسي.

وكشف المصدر ذاته أن الأمر يتعلق بنجل مصطفى جبري، المندوب السابق لوزارة الاتصال في أكادير، ويبلغ من العمر 25 عاما، وينحدر من تارودانت.

وأوضح مصدر الموقع أن الهالك كان يتابع دراسته الجامعية في إحدى الجامعات الأوكرانية، قبل أن يلقى مصرعه في القصف الروسي على مدينة أوديسا الأكرانية.

وحاول موقع “كيفاش” التواصل مع مصطفى جبري، المندوب السابق لوزارة الاتصال بأكادير، ووالد الضحية المغربي، الذي نشر على حسابه على الفايس بوك، خبر مصرع ابنه في القصف الروسي، إلا أن هاتفه طل مغلقا.

ونشر المسؤول السابق في وزارة الاتصال صورة لابنه الذي لقي مصرعه في الحرب، مرفقة بتدوينة جاء فيها: “ربي إن إبني في حفظك ورعايتك فاجعل قبره روضة من رياض الجنة الى قيام الساعة، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان مصطفى بايتاس، الناطق الرسمي باسم الحكومة، قال خلال الندوة الصحافية التي أعقبت انعقاد المجلس الحكومي، اليوم الخميس (21 أبريل):”لم نتوصل إلى حدود اليوم بأي أخبار من أي جهة كانت بخصوص وفاة هذا الطالب”.