• مراكش.. البوليس يوقف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك الهاتفية
  • تزوير الشواهد والدبلومات.. بوليس مراكش يوقف موالين الفعلة
  • شايلاه آ سبعة رجال.. رياض محرز يختار مراكش لقضاء عطلته
  • جلالة الملك معزيا في الفنانة سكينة الصفدي: سيظل اسمها خالدا في سجل الأغنية الغيوانية
  • لاستعادة مقعده البرلماني.. قيادة البام تعلن رسميا دعمها للحموتي
عاجل
الخميس 21 أبريل 2022 على الساعة 17:45

ياك أودي لاباس.. بيع ممتلكات حارس الأهلي المصري في مزاد علني

ياك أودي لاباس.. بيع ممتلكات حارس الأهلي المصري في مزاد علني

قال وليد عبدالهادي، الوكيل السابق لحارس مرمى الأهلي، محمد الشناوي، إنه نجح في الحصول على حكم بشأن مستحقاته لدى الأخير، نظير انتقال الحارس الدولي من بتروجيت إلى الأهلي عام 2016، البالغة مليون و650 ألف جنيه.

وكان محمد الشناوي خسر الاستئناف، الذي تقدم به لإيقاف تنفيذ الحكم الصادر ضد ببيع ممتلكاته لصالح وكيل أعماله، لكن رفضته محكمة القاهرة الجديدة، وقررت الاستمرار في تنفيذ الحكم.

وأوضح «عبدالهادي» في تصريحات لصحيفة الوطن المصرية : «من المقرر أن يجر الحجز على ممتلكات محمد الشناوي بشكل رسمي، وتنفيذ الحكم يوم 9 من مايو المقبل، على أن تباع ممتلكات حارس الأهلي بسبب الحكم الصادر ضده، وجرى الإعلان عن أنه في حال أراد أشخاص شراء هذه الممتلكات الحضور لأنه سيكون مزاد علني».

وتعود تفاصيل الأزمة بعد طلب وليد عبدالهادي، وكيل أعمال الشناوي السابق، وقت انتقاله من بتروجيت إلى الأهلي عام 2016، الذي وقع عقدا مدته 5 سنوات، بقيمة 16 مليون جنيه، بالحصول على نسبة عمولة بقيمة 10%، أي ما يعادل 1.6 مليون جنيه، بالإضافة إلى 50 ألف جنيه قيمة الشرط الجزائي.

ويستعد الأهلي المصري لمواجهة فريق الرجاء الرياضي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة المقبل في الدارالبيضاء.