• طبيب وباحث: الأشخاص الذين تخلفوا عن التلقيح يفرملون تعافي البلاد وانتعاشها
  • احتفالات كورونية.. بعض رؤساء الجماعات الجدد محيحين بالشطيح والرديح (فيديوهات)
  • لعودة الجماهير إلى المدرجات.. لقجع يكشف أهم الشروط ويدعو الأندية إلى الالتزام
  • وفاة بلفقيه بطلق ناري.. الوكيل العام للملك يكشف معطيات جديدة
  • في 24 ساعة.. 1848حالة إصابة و51 وفاة بكورونا
عاجل
الأربعاء 25 أغسطس 2021 على الساعة 13:00

وهبي متفائلا: عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى

وهبي متفائلا: عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى

عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عن تفاؤله لحصول حزبه على المرتبة الأولى في الاستحقاقات القادمة، واصفا طموح حزبه بتصصر الانتخابات بـ”الواقعي والمنطقي”.

وأبرز وهبي، يوم أمس الثلاثاء (24 غشت)، خلال حلوله ضيفا على برنامج انتخابات 2021 الذي تبثه القناة الثانية، أن “هذا الشعور بالارتياح نابع عن ما يقدمه الحزب من مرشحين، وتحليل للواقع السياسي”، قائلا: “عندي الثقة في أن يتصدر الحزب المرتبة الأولى، لأنه أصبح حزبا عاديا ويتوفر على قاعدة نضالية، وخطابه أصبح مقبولا عند جميع المواطنين، وقادته في المكتب السياسي أصبحوا محترمين لدى الجميع، ولم يحسب عليهم أي تصرف يخل بالأخلاق أو بالعمل السياسي”.

وفي تفاعله مع سؤال بخصوص البقاء في المعارضة، لمدة ناهزت العشر سنوات، اعتبر وهبي أن “من تعب من المعارضة عليه أن يعتزل السياسة برمتها، لأن المعارضة جزء من السياسة”.

وأردف في السياق ذاته، أن حزبه مارس المعارضة كقناعة سياسية واحتراما لإرادة المواطنين، مؤكدا أن “جميع الاحتمالات واردة أمام حزبه، عشية قرب إجراء الاستحقاقات القادمة، وهو مستعد لها، والأهم بالنسبة له هو الاشتغال في الحقل السياسي وطرح قضايا الوطن”.