• لحسم موقفه منها.. العثماني يستدعي وكيل “عريضة الحياة” 
  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان: معتقلو احتجاجات جرادة لم يتعرضوا للتعذيب… وظروف الاستماع إليهم كانت جيدة
  • فصل الخريف قد يفاقم الوضع.. هل يبلغ المغرب نصف مليون إصابة بكورونا في غضون أسابيع؟
  • بالفيديو من طنجة.. اعتقال سيكيريتي اغتصب فتاة من قصار القامة وتنكر لجنينها
  • دراسة: 10 في المائة من الشباب المغاربة يعتبرون كورنا عقابا إلاهيا و9 في المائة يعتبرونه سلاحا بيولوجيا!
عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2019 على الساعة 21:00

وقفة تأمل.. إحتارين “يفاجئ” الهولنديين!

وقفة تأمل.. إحتارين “يفاجئ” الهولنديين!

قالت وسائل إعلام هولندية، إن المدرب فان دي لوي، لم يدرج اللاعب المغربي-الهولندي، محمد إحتارين، في لائحته للمباراة التي ستجمع بين منتخب الشبان بنظيره القبرصي، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا.
وحسب موقع “vtbl.nl” الهولندي، فإن إحتارين، البالغ من العمر 17 سنة، اعتذر عن المشاركة في المباراة المرتقبة، من أجل التفكير “بهدوء” في مستقبله الدولي.
وقال مدرب منتخب هولندا للشبان، في تصريحات صحفية، ”كنا نتمنى المناداة عليه للعب في صفوف هولندا، لكننا نحترم قراراه”، مؤكدا أن اللاعب المغربي “يرغب في التركيز حاليا مع ناديه بي إس في”.
وأدرج وحيد خليلوزيتش، المدرب الجديد لأسود الأطلس، محمد إحتارين، في لائحته الأولية التي ضمت 46 لاعبا، قبل أن يسقطه من اللائحة النهائية لمواجهة بوركينا فاصو والنيجر في الـ6 والـ10 شتنبر المقبل.
وقال إحتارن، في تصريحات صحافية، عقب استدعائه ضمن اللائحة الأولية للأسود، أنه ”لم يقرر بعد، وما زال لديه الكثير من الوقت”، مؤكدا أن هولندا “قدمت له الكثير في حياته المهنية”.
السجال الحالي حول القرار المستقبلي لإحتارين، يعيد إلى الأذهان سيناريو حكيم زياش، نجم الأياكس، والذي فضل حمل قميص بلده الأم، رغم كل الضغوطات التي مورست عليه.