• لقجع: جميع المغاربة غادي يستافدو من التغطية الاجتماعية… وهاد المشروع لا يستحمل المزايدات السياسوية
  • كاين اللي بقا فيه وكاين اللي كيتشفى.. قصة العداء عويطة تفرق أهل “الفايس بوك”
  • الدشيرة إنزگان.. البحث عن معتد بواسطة سلاح أبيض
  • في مارينا أكادير.. سلسلة “هيلتون” للفنادق تعلن اقتراب افتتاح مشروع جديد
  • مصدر لـ”كيفاش”: مرات عويطة ما حناتش فيه… وقيمة داكشي اللي دات ليه بملايير السنتيمات
عاجل
الخميس 24 مارس 2022 على الساعة 22:00

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

وزير الشباب يدعم “الأسود”: يجب أن نكون كرجل واحد وراء المنتخب وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق

قبل ساعات من مواجهة المنتخب الوطني والكونغو الديمقراطية، المقررة غدا الجمعة (25 مارس)، عبر محمد المهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، عن دعمه للأسود.

وقال بنسعيد، في تدوينة على حسابه على الفايس بوك، مساء اليوم الخميس، “يجب أن نكون في هذه المرحلة كرجل واحد وراء المنتخب، وأن نوفر دعما خاصا لأفراد الفريق”.

وأضاف الوزير: “يتعين الحرص على توفير الظروف الملائمة خلال مباراة الإياب واحترام الخصم واستقبال المنتخب بتشجيع كبير ليشعر أن الشعب خلفه… في ظل هذه الأجواء الصعبة والمتوترة، يجب أن نهيئ جوا مثاليا خلال عودتهم، والحرص على أن تسود الروح الرياضية”.

وسيواجه المنتخب الوطني، منتخب الكونغو الديمقراطية، في ملعب “الشهداء” في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت غرينيتش+1)، بينما يقام لقاء الإياب، يوم 29 مارس الحالي، بملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، ابتداء من السابعة والنصف مساء (بتوقيت غرينيتش).

وأكد مدرب المنتخب المغربي، وحيد خليلوزيتش، أن الفريق الوطني عازم على تحقيق الانتصار على الكونغو الديمقراطية، وحسم بطاقة التأهل لكأس العالم “قطر 2022”.

وقال خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة الذهاب بين المغرب والكونغو الديمقراطية، “المغرب جاء إلى هنا (كينشاسا) ليفوز بهذه المباراة، ونحن نركز جيدا على مواجهة يوم غد، ونعرف لماذا نحن هنا”.

وشدد وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، على أن الفريق لن يتأثر بجماهير الكونغو الديمقراطية، غدًا الجمعة، في ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم 2022.