• منخرط في التخطيط والإعداد لمشروع إرهابي.. توقيف عنصر موالٍ لداعش في تطوان
  • ما بغاتش تتزوج بيه.. مقتل طالبة أخرى طعنا بيد زميلها في مصر
  • بسبب خلل كبير.. القليعة تقطع عليها الماء
  • أنقذ 5 أشخاص من الغرق.. تكريم مهاجر مغربي في إيطاليا
  • مراكش.. العثور على جثة عامل بناء قرب تجزئة سكنية
عاجل
الثلاثاء 05 يوليو 2022 على الساعة 16:00

وداديون ورجاويون قبل الديربي: ما بغينا حتى أمّ تجرجر فالسبيطارات والمحاكم العيد هذا! (صور)

وداديون ورجاويون قبل الديربي: ما بغينا حتى أمّ تجرجر فالسبيطارات والمحاكم العيد هذا! (صور)

يبدو أن متابعي الشأن الرياضي في المغرب، وخاصة جماهير الغريمين التقليديين الرجاء والوداد البيضاويين، ضاقوا ذرعا من أعمال الشغب والأفعال التخريبية والصراعات التي لا تمت للرياضة بصلة.

وأطلق مجموعة من مشجعي فريقي الأحمر والأخضر على الفايس بوك حملة “لا للشغب”، يدعون فيها الجماهير البيضاوية إلى عدم الدخول في الحروب والصراعات، والاكتفاء بالمنافسة في طابعها الرياضي.

وكتب أحد المشجعين “سوا رجاوي ولا ودادي، بارطاجيها توصل لأي واحد غادي نهار الديربي للتيران، لا للشغب في الملاعب، لا نريد تحويل ملاعبنا إلى ساحة حرب، لا نريد أن تلطخ الساحرة المستديرة بالدماء، لا نريد أن نفقد شباب أبرياء في عمر الزهور، لا نريد أن نحرق قلوب الأمهات، نريد المتعة نريد الفرجة بعيدا عن الصراعات”.

وأضاف “لذلك كفى من إثارة الفتنة وشحن الجماهير بالحقد والكره كفى”.

وعلق مشجع رجاوي “أي رجاوي غيمشي للتيران نهار الخميس، ما بغيناش الشغب، غندخلو غنشجعو الرجاء، داك الشي ديال نخرج نتلقى لودادي ولا العكس ودادي كيتسنى رجاوي ووو… بلاش ما بغيناش الصداع ما بغيناش شي حد يتشد ولا أرواح طيح وحنا مقبلين على عيد الأضحى، بغينا كلشي يرجع سالم يعيد مع والديه، هادي فقط لعبة ولعبة بين ليا فالتيران خارج التيران تقبلها بروح رياضية… ديما رجا”.

ودوّن مشجع ودادي “بيناتنا الـ90 دقيقة فالتيران غيكون صراع شريف داخـل الـمـيـدان فالتيفوهات… إلخ، العواشر هادي والعيد هذا ما باغين حتى أم تجرجر فالـمحاكم ولا سبيطارات، راعيوا لـوالديكم، عاش نادي الوداد الرياضي”.

يذكر أن الوداد سيواجه غريمه التقليدي الرجاء، بعد يوم غد الخميس (7 يوليوز)، برسم مباراة ربع نهائي كأس العرش، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.