• كانوا ناويين يهربو 39 واحد.. إجهاض عملية للهجرة السرية في الداخلة وتوقيف ثلاثة أشخاص
  • أوروبا پريس: لقاء مرتقب بين ناصر بوريطة ووزير الخارجية الإسبانية
  • رحاب لأخنوش: عاودو التربية لمرشحتكم لعمودية الرباط… وكاين اللي كيمارس الترهيب باسمكم!!
  • ما بقى قد ما فات.. بشرى من طبيب حول التخفيف من بعض الإجراءات التقييدية
  • زياش والمدرب والمنتخب.. معطيات جديدة
عاجل
الجمعة 03 سبتمبر 2021 على الساعة 00:30

وحيد خاليلوزيتش: يجب أن نقدم التهاني للاعبين بعد الفوز على السودان

وحيد خاليلوزيتش: يجب أن نقدم التهاني للاعبين بعد الفوز على السودان

عبر الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، عن رضاه بالفوز على منتخب السودان، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت، اليوم الخميس (2 شتنبر)، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، برسم الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وفي تصريح بعد المباراة، قال وحيد خاليلوزيتش، مهنىء اللاعبين: “بداية يجب أن أهنأ اللاعبين على الفوز، لقد كانت لدينا فرص كثيرة، كان من الممكن تسجيل الهدف الثالث أو الرابع، لقد قمنا بمحاولات جيدة، ولا يمكن إلا أن نقدم التهاني للاعبين وأن يستمروا هكذا”.

وحول أداء الفريق، قال وحيد: “لست راضيا بشكل كامل، نستطيع القيام بما هو أفضل، لازلنا في مرحلة الإعداد، حضر 3 لاعبين أو اثنان جدد، ولقد قدموا جودة لابأس بها، ولكن على مستوى الخبرة، في المباريات المقبلة سيكون المنتخب الوطني أكثر قوة”.

وفي تعليقه عن المباراة المقبلة ضد غينيا، أوضح البوسني: “حاليا يجب أن نرتاح، سأرى هل توجد إصابات أو حالات تعب، ثم نحضر للمباراة المقبلة، لأن المباراة ستكون مختلفة قليلا، فالخصم أقوى بدنيا”.

يذكر أن المنتخب الوطني، يتصدر حاليا مجموعته بثلاث نقاط، متقدما بنقطتين على غينيا وغينيا بيساو، والسودان صاحب المركز الأخير.