• فندقه مرشح لجائزة الأفضل في إفريقيا.. رونالدو صدقات ليه في مراكش (صور)
  • داروها به المغضوب عليهم وقصوحية الراس.. لقجع يكشف سبب إقالة خليلوزيتش
  • آخر تطورات حقل “تندرارة”.. واش غنوليو منتجين للغاز؟ (صور وفيديوهات)
  • حتى واحد ما قال لخليلوزيتش بالسلامة.. أسود الأطلس ضاربين الطم! (صور)
  • الطيران “لو كوست” سالا.. “ريان إير” تعلن إنتهاء حقبة التذاكر منخفضة الثمن
عاجل
الإثنين 07 فبراير 2022 على الساعة 12:30

واش نقلة ولا حجاب؟.. قنينة يحملها حارس المنتخب المصري تثير الجدل (صور وفيديوهات)

واش نقلة ولا حجاب؟.. قنينة يحملها حارس المنتخب المصري تثير الجدل (صور وفيديوهات)

أثار حارس المنتخب المصري، محمد أبو جبل، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مباراة نهائي ونصف نهائي كأس أمم إفريقيا أمام كل من السنغال والكاميرون على التوالي.

https://twitter.com/CAF_Online/status/1489637372157304836?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1489637372157304836%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es1_c10&ref_url=https%3A%2F%2Fd-31477183011637681566.ampproject.net%2F2201212122003%2Fframe.html

وأظهرت عدسات الكاميرا، الحارس المصري خلال المباريات المذكورة، وهو يحمل قنينة مياه عليها قطع ورقية، ما أثار العديد من التساؤلات حول ما كتب عليها.

وتداول رواد في مواقع التواصل، عقب نهاية مباراة النهائي، صور وفيديوهات للقنينة، حيث أظهرت أنها تشرح طريقة تسديد لاعبي الخصم لركلات الجزاء.

وكتب المعلق الرياضي، عصام الشوالي، “قارورة المياه للعملاق حارس مرمى منتخب مصر جاباسكي يوم أمس دليل على تحضیر وحرص و متابعة، و درس و مشاهدة كل التفاصيل لكل المنافسين، لذلك تألق وأبدع أبو جبل في كل المباريات اللي لعبها وخاصة في ضربات الجزاء”.

ونشر أحد المعلقين، “صورة القارورة الخاصة بحارس المنتخب المصري محمد أبو جبل التي تحتوي على أسماء المسددين لضربات الجزاء، وزاوية التسديد الخاصة بكل لاعب… رائع جدا غاباسكي”.

وعلق آخر “الخبرة تاع مدرب الحراس عصام لحضري… منقولة قارورة الماء حارس المنتخب المصري گباسكي المجهزة من طرف مدرب الحراس الحضري”.

وخلال مباراة الكاميرون، كتب الصحافي الجزائري، عبد الناصر البار، في تغريدة نشرها عبر حسابه على “تويتر”، جاء فيها “الحارس المتألق أبو جبل كتب طريقة تنفيذ لاعبي الكاميرون لركلات الترجيح على زجاجة المياه الخاصة به”.

وكتب الإعلامي المصري شريف گوما، “الحضري كلف محمود سليم محلل أداء المنتخب إنه يحدد زوايا تسديد ركلات الترجيح للاعبي الكاميرون، وبالفعل حدد كل لاعب والزاوية اللي بيسدد فيها في ورقة ولصقها على زجاجة المياة اللي مع أبو جبل، وفي الصورة دي كان أبو جبل في لحظات المراجعة النهائية”.

وكان عصام الحضري مدرب حراس مرمى المنتخب المصري قد أعرب عن سعادته الكبيرة بتألق أبو جبل، ومساهمته في تأهل المنتخب إلى المباراة النهائية بأمم أفريقيا.

وختم حديثه بالقول بأنه “هناك زجاجة أسميها زجاجة البركة في يد أبو جبل، وسنعرضها مستقبلا ونشرح قصتها”.

يذكر أن المنتخب المصري انهزم، يوم أمس الأحد، أمام المنتخب السنغالي بضربات الترجيح، وضيع اللقب القاري.