• دعات وزارة التعليم.. الشبيبة الاشتراكية تواصل تصعيدها ضد شرط 30 عام
  • لتعميق الشراكة بين البلدين.. گانتز يستقبل رئيس مكتب الإتصال المغربي بتل أبيب (صور)
  • عموتة: حديثي عن بنشرقي أسيء فهمه… والزمالك نادي كبير
  • لدعم المشاريع.. “أفريقيا” تطلق حملة الترشيحات في مبادرة “ألف فكرة” (فيديو وصور)
  • مخدرات وتحرش جنسي.. تقرير أسود عن واقع قطاع التعليم في المغرب
عاجل
الثلاثاء 02 نوفمبر 2021 على الساعة 16:00

واش غادي يرجّع المغضوب عليهم؟.. خليلوزيتش يعلن الخميس عن لائحة لاعبي المنتخب

واش غادي يرجّع المغضوب عليهم؟.. خليلوزيتش يعلن الخميس عن لائحة لاعبي المنتخب

يعقد الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، بعد غد الخميس (4 نونبر)، ندوة صحفية بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا بقاعة الندوات التابعة لمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا، من أجل الإعلان عن لائحة اللاعبين المستدعاة لمبارتي السودان وغينيا.

وينتظر عشاق كرة القدم الوطنية عودة أسماء غابت عن المباريات الماضية، خاصة المغضوب عليها في عهد الإطار البوسني وحيد خليلوزيتش.

ومن بين الأسماء المغضوب عليها يأتي نصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وحكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، إضافة إلى أمين حارث نجم مارسيليا الفرنسي.

وأوضح بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نشرته على موقعها الرسمي، أن الناخب الوطني سيكشف خلال هذه الندوة، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في مبارتي أسود الأطلس برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وذلك أمام كل من منتخبي السودان (الجمعة 12 نونبر بالرباط) ومنتخب غينيا (الثلاثاء 16 نونبر في الدار البيضاء).

وأضاف المصدر ذاته أن الجامعة ستعمل على نقل وقائع هذه الندوة الصحافية مباشرة من مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، على موقعها الرسمي، وقناتها على اليوتيوب، وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على الفيسبوك والتويتر، بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا.