• سيُناقش إدراج “بُرج” ضمن قائمة المعالم التاريخية.. مجلس بني ملال يُنفذ توصيات وزارة الثقافة!
  • مغاربة يردون على السفارة الفرنسية: أش دخل المغرب؟… وهادا هو العجب العجاب فالدبلوماسية الفرنسية!
  • تضمّن حلولاً لإحداث مناصب الشُّغل وتقليص الفوارق الاجتماعية.. لجنة المالية تُصادق على مشروع قانون جديد
  • استعدادا للتأهل والمشاركة في أولمبياد باريس.. اللجنة الأولمبية تعِد الجامعات بدعم هامّ!
  • فاس.. التحقيق مع عميد شرطة بشبهة استغلال النفوذ والتغرير بقاصر
عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 على الساعة 14:00

واش بصح عيطات ليه الجامعة.. عادل رمزي يخرج عن صمته

واش بصح عيطات ليه الجامعة.. عادل رمزي يخرج عن صمته

خرج المغربي عادل رمزي، مدرب فريق بي إس في إيندهوفن الهولندي الرديف عن صمته، للرد عن الأخبار المتداولة حول توليه منصب مساعد مدرب المنتخب الوطني المغربي، الذي سيحل مكان المدرب البوسني المقال من مهامه وحيد خليلوزيتش.

شرف كبير
وفي أول تعليق له على الموضوع، رحّب عادل رمزي باقتراب تعيينه كمساعد مدرب، قائلا في تصريح صحافي لـ”ESPN” إن هذه الأخيرة أخبرته برغبتها في تعيينه كمساعد أول للمدرب المقبل لأسود الأطلس على الفور”، مشيرا إلى أن هذا “الأمر لا يصدق وشرف كبير لي لأنه يتعلق ببلدي لكنني هنا في بي إس في إندهوفن منذ ثمان سنوات”.

وأضاف رمزي: “أجريت بعض المحادثات مع الجامعة ومع فريقي، ومن الممكن أن أتمكن من الجمع بين مهمتي الجديدة وتدريب فريقي، والجمع بين المهمتين يبقى فقط خيارا بالنسبة لي”.

وتابع أنه “ناقش هذا الأمر مع فريقه الذي لا يمانع في ذلك، وإذا قبلت جامعة الكرة فإنه سيباشر مهامه في الفترة المقبلة”.

طاقم الركراكي
وكان موقع “كيفاش”، قد علم من مصدر موثوق أن الدولي السابق عادل رمزي سيكون ضمن الطاقم الفني للمنتخب الوطني رفقة وليد الرگراگي، الذي سيكون قائد كتيبة أسود الأطلس في الفترة المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن عادل رمزي سيكون المساعد الأول للرگراگي، في حين سيكون رشيد بن محمود المساعد الثاني.

ومن جهة أخرى، أكد المتحدث أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستحافظ على جميع العناصر التقنية التي كانت ترافق وحيد خليلوزيتش في الفترة السابقة، وعلى رأسهم موسى الحبشي، المكلف بتحليل أداء لاعبي المنتخب المغربي ومنافسيه عبر تقنية الفيديو، إضافة إلى كل من الطاقم الطبي وباقي المسؤولين.

من جهة أخرى، كشف موقع “ڤي” الهولندي، أن إدارة فريق پي إس ڤي آيندهوفن سمحت لعادل رمزي، صاحب ال45 سنة، بإمكانية الانضمام إلى الطاقم الفني الجديد للمنتخب الوطني، والعمل بشكل مزودج، حيث لازال يملك عقد عمل مع النادي الهولندي يمتد لموسمين.