• لقاو عندها كاط كاط.. متابعة متسولة في أكادير (فيديو)
  • بسبب كورونا.. إلغاء تنظيم كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة في المغرب
  • وزير الثقافة: تحقيق المساواة بين الرجال والنساء سيساهم في نمو الاقتصاد المغربي
  • رقم قياسي جزائري.. 0.0000000001 في المائة نسبة التلقيح في أحسن منظومة في إفريقيا
  • اليوم العالمي للمرأة.. مجلس حقوق الإنسان يطلق لقاءات للنهوض بالمناصفة في المجال السياسي
عاجل
الثلاثاء 19 يناير 2021 على الساعة 13:05

وادو بعد إقالته من مولودية وجدة: طُردت بطريقة وحشية وفي ظل ظروف كيدية

وادو بعد إقالته من مولودية وجدة: طُردت بطريقة وحشية وفي ظل ظروف كيدية

بعد إقالته من تدريب فريق مولودية وجدة، خرج الإطار الوطني، عبد السلام وادو، ببلاغ كشف فيه تفاصيل وأسباب انفصال النادي الوجدي عنه.
وأكد وادو في بلاغ نشره عير صفحته الرسمية على الفايس بوك أن فسخ العقد الدطي كان يربطه بمولودية وجدة تم من طرف واحد، ودون اتخاذ أي إجراءات تأديبية من قبل اللجنة المعنية، قبل اتخاذ قرار إنهاء الارتباط.
وأضاف وادو أنه تم إخباره في الـ10 من شهر يناير الجاري، عبر مذكرة إعلامية “بسيطة” بإقالته من منصبه كمدرب للفريق الأول، بعد أشهر قليلة على توقيعه عقد يربطه بمولودية وجدة إلى صيف 2024.
وأشار وادو، إلى أن القرار تم اتخاذه دون القيام بأي إجراءات تأديبية من قبل مسؤولي الفريق، قبل صدور قرار فسخ العقد من جانب، الذي لا يتضمن سبب اتخاذ هذه الخطوة.
وتأسف وادو على رحيله بعدما كان يرغب في العمل على مشروع طويل الأمد لبناء قاعدة مستقبل لـ”سندباد الشرق”.
وتابع: “انضممت إلى مولودية وجدة بموجب عقد يمتد لأربع سنوات، وهي المدة التي من المتوقع أن تمنحني الوقت اللازم لوضع سياسة رياضية حقيقية، ومن الواضح أن المشروع الطويل حصل على موافقة قادة مولودية وجدة، إلا أنه ولسوء الحظ تم تغيير المشروع الطموح”.
وواصل وادو: “في إشارة إلى الأمل لعدم وفاء مولودية وجدة بالتزامه التعاقدي اتجاهي، طلبت من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم القيام بوساطة بيننا، على أمل الحد من تصاعد الأزمة.. شاركت بعدة مقترحات لإثبات حافزي وولائي، لسوء الحظ انتهت محاولة الوساطة بالفشل لأن الحل الذي اقترح يتمثل في تعديل عقد العمل الخاص وهو ما في مصلحة الفريق”.
وكتب الدولي المغربي السابق أيضا: “ولرفضي تعديل بنود عقدي، اتخذ قرار طردي بـ”وحشية”، في ظل ظروف كيدية.. في هذا الصدد لا يسعني إلا أن أستنكر الاتصالات العامة “المعتمدة” على رئيس مولودية وجدة محمد هوار ضدي.. واجهت اختلالات وظيفية متعددة مع المكتب المسير”.
وتوجه وادو بالشكر إلى لاعبي ومشجعي الفريق قائلا “وهنا أود أن أشكر المشجعين وخاصة فصيل “بريغاد” على دعمهم غير المشروط في الأوقات الصعبة، كما أشكر لاعبي فريقي ومختلف مكونات النادي والسلطات المحلية التي دعمتني في الأشهر القليلة التي قضيتها مع هذا النادي الأسطوري”.

https://www.facebook.com/1392705474372042/posts/2479150425727536/?d=n