• حكومة لبنان ممتنة للملك.. بيروت تستقبل ٱخر دفعة من الدعم الذي قدمه العاهل المغربي
  • لائحة.. وزارة الخارجية تكشف عن تعيين قناصل عامين جدد
  • سبتة.. تأجيل عودة 200 مغربي
  • بعد مشروع لتقنينه.. مزارعو “الكيف” يأملون ببيع منتوج موسمهم دون خوف
  • خلال معارك ضد المتمردين.. وفاة الرئيس التشادي المنتخب إدريس ديبي
عاجل
الأحد 04 أبريل 2021 على الساعة 10:00

واخا خسرو.. بنشريفة يشيد بلاعبي الوداد

واخا خسرو.. بنشريفة يشيد بلاعبي الوداد

أكد محمد بنشريفة، المدرب المساعد بنادي الوداد الرياضي، أن اللاعبين الشباب في الفريق، الذين تم الاعتماد عليهم خلال مواجهة فريق كايز شيفس برسم الجولة الخامسة – المجموعة الثالثة من اقصائيات عصبة الابطال الافريقية، قد أبانوا على علو كعبهم.

وأوضح بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي عقدها عقب المباراة التي انتهت بفوز الفريق المضيف بهدف لصفر، أنه على الرغم من صغر سنهم وقلة خبرتهم، فإن لاعبي الوداد قدموا أداء جيدا في هذه المباراة، التي جرت مساء اليوم السبت على أرضية ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج.

كما أكد أن اللاعبين الذين وضعت فيهم الثقة لأول مرة، أظهروا موهبتهم الفدة وعملوا بتفان في تقديم أفضل ما لديهم حتى الانفاس الأخيرة من المباراة.

وأضاف أنه بالرغم من افتقار بعض اللاعبين للتجربة في مثل هذه المنافسات إلا أن فريق الوداد أظهر شجاعة في البصم عن مباراة جيدة، مشيرا إلى أن “الفريق الذي لعب مباراة الذهاب ليس هو نفسه الفريق الذي لعب في الإياب”.

وبالعودة إلى مجريات المباراة خلال الشوط الأول، أشار بنشريفة إلى أن فريق الوداد كان منظما على نحو جيد دفاعيا وتمكن من إحباط هجمات خصمه.

وقال “في الشوط الثاني، أصدرنا تعليمات ليحافظ اللاعبون على الكرة قدر الإمكان، وهو ما تمكنوا من القيام به”، معربا عن أسفه عن افتقاد الفريق الاحمر للمسة الأخيرة أمام المرمى.

وذكر بنشريفة أن الوداد لديه حاليا “أفضل دفاع وأفضل هجوم في هذه المسابقة الرياضية الافريقية”، مضيفا أن الفريق “لم تستقبل شباكه سوى هدف واحد في المباريات الخمس التي خاضها”.

ولم يفته الاشادة بأداء الفريق الجنوب أفريقي، مبرزوا أنه “يضم لاعبين موهوبين ومنظمين بشكل جيد للغاية داخل رقعة الملعب، مما سمح لهم بالتوقيع على مباراة جيدة، كان مصيرية بالنسبة لهم”.