• أوزين: إقامتنا بالجزائر كانت أخوية… وكل مواطن جزائري قابلناه إلا وكان مبتهجا بلقاء إخوانه
  • مدرب تشيلسي: زياش رجع للتداريب وهو محترف وتفهم الموقف!
  • والد الطفل ريان: ما تصوروش الفرحة ديالي ملي الزوجة ديالي ولدات… وهاد الوليد غادي يعمر علينا الدار
  • في ختام الاجتماع رفيع المستوى.. المغرب وإسبانيا يوقعان على 19 مذكرة تفاهم (صور)
  • ملياران لبرمجة هواتف البرلمان.. مجلس النواب يخرج عن صمته
عاجل
الأحد 18 ديسمبر 2022 على الساعة 22:48

هنأ ماكرون على المركز الثاني.. جلالة الملك يبارك تتويج الأرجنتين بكأس العالم

هنأ ماكرون على المركز الثاني.. جلالة الملك يبارك تتويج الأرجنتين بكأس العالم

بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية الأرجنتين، ألبيرتو فيرنانديس، وذلك بمناسبة فوز منتخب بلاده بكـأس العالم 2022 لكرة القدم، التي احتضنتها قطر.

ومما جاء في هذه البرقية .. “يسعدني أن أتقـدم إليكـم وإلـى الشـعب الأرجنتيني بـأحر التهاني والتبريكـات بمناسبة فوز المنتخب الوطني الأرجنتيني لكرة القدم، بكـأس العالم 2022، التي احتضنتها دولة قطر”.

وبهذه المناسبة، أعرب جلالة الملك عن أصـدق عبارات التنويه إلى كافة مكونات المنتخب الوطني الأرجنتيني، الذي أبان، في جميع مراحل هذه التظاهرة العالمية المرموقة، عن روح رياضية وتنافسية عالية، وأداء تقني رفيع، مما أهله للتتويج، لثالث مـرة فـي تـاريخه، بطلا للعالم فـي كرة القدم.

كما جدد جلالة التعبير عن تهانئه الحارة، المشفوعة بمتمنيات جلالته لكرة القدم وللرياضـة الأرجنتينية بصفة عامة بالمزيـد مـن التـألق.

كما بعث جلالة الملك برقية تهنئة إلى رئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون، بمناسبة احتلال المنتخب الفرنسي للمركز الثاني في الدورة الثانية والعشرين من كأس العالم لكرة القدم، التي اختتمت مساء اليوم الأحد في قطر.

وأبرز جلالة الملك، في هذه البرقية، أن المنتخب الفرنسي أبان، طيلة مساره، عن درجة عالية من الاحترافية والمصداقية، مؤكدا أن هذا المركز الثاني عالميا مشرف للغاية بالنسبة لفرنسا.