• بعد تبون.. الجيش يوجه رسالة للمنتخب الجزائري بعد الخسارة!
  • 1300 كلم جديدة ديال تي جي في.. وزير النقل يكشف تفاصيل مخطط توسيع شبكة السكك الحديدية (فيديو)
  • شفر تيليفونات وجبد موس على البوليس.. القرطاس لتوقيف شفار في مكناس
  • البرلماني عيدودي: نريد حكومة جش عش هش بش لا حكومة حش كش مش نش!! (فيديو)
  • غاب عنها الكوش.. آخر حصة تدريبية لـ”الأسود” قبل مواجهة الغابون (صور)
عاجل
السبت 04 ديسمبر 2021 على الساعة 22:00

هام للعالقين.. “لارام” تعلن عن رحلات استثنائية إلى عدة دول

هام للعالقين.. “لارام” تعلن عن رحلات استثنائية إلى عدة دول

أعلنت الخطوط الملكية المغربية برمجة رحلات استثنائية (خاصعة لترخيص خاص)، من المغرب في اتجاه عدد من الدول الإفريقية والأوروبية والأمريكية، وذلك ابتداء من اليوم السبت (4 دجنبر).

وأوضحت شركة الخطوط الملكية المغربية أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية في اتجاه دول إسبانيا وبلجيكا وكندا وإيطاليا، خلال الفترة ما بين 4 و6 دجنبر الجاري.

وبرمج الناقل الوطني رحلات استثنائية أخرى إلى كل من تركيا وبلجيكا وكندا وإسبانيا وفرنسا وإيطاليا، خلال الفترة ما بين 6 و7 دجنبر الجاري، ورحلات إلى إسبانيا وفرنسا وموريتانيا ما بين 7 و10 دجنبر 2021.

وكان بلاغ للجنة بين وزارية لتتبع كوفيد بالمغرب، قد أفاد أنه تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، وذلك لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة.

وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها، أنه ”بسبب التفشي السريع للمتحور الجديد لفيروس كوفيد-19 “أوميكرون” (b.1.1.529) ، خاصة في أوروبا وإفريقيا، ومن أجل الحفاظ على المكاسب التي راكمها المغرب في مجال محاربة الجائحة وحماية صحة المواطنين، تقرر تعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و 59 دقيقة “.