• خداو الإفادة ديال الموظفة اللي سجلاتو فالسبيطار.. تطورات جديدة في قضية دخول “بن بطوش” إلى إسبانيا
  • لقاو عندو موس وقرآن.. فرنسا توقف شخص كان ينوي مهاجمة الشرطة
  • تخاصم مع بوليسي.. إيداع اللاعب أيوب لكحل سجن الصومال في تطوان
  • يشمل جميع المجالات التعليمية المرتبطة بكرة السلة.. تعاون تاريخي بين جامعة اللعبة والاتحاد الإسرائيلي
  • لتخزين لقاح كورونا.. أمريكا تسلم المغرب 7 مجمدات
عاجل
الثلاثاء 28 ديسمبر 2021 على الساعة 17:30

نور الدين النيبت لصحيفة إسبانية: الزلزولي كوايري وباغي يوصل

نور الدين النيبت لصحيفة إسبانية: الزلزولي كوايري وباغي يوصل

أشاد الدولي السابق نور الدين النيبت بالنجم الصاعد في فريق برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، مشيرا إلى المواهب الكبيرة التي يملكها المغرب في الدوريات الأوروبية.

وقال النيبت في حوار أجراه مع موقع “لو سبورتيو دي كتالونيا” منوها بالزلزولي: “إنه طموح جدا وله العديد من المميزات… قوي وماهر، وشجاع عندما يتعلق الأمر بتجربة أمور جديدة”.

وتابع نجم ديبورتيفو الإسباني السابق: “لقد سارت الأمور بسرعة مفاجئة، إنه يستحق ذلك، أنا أعرفه منذ ثلاث سنوات وهو يستحق كل الأشياء الجيدة التي تحدث له”.

وأكد النيبت أن الكرة المغربية تتوفر على عدد كبير من المواهب، في عدة دول حول العالم، وجاء في معرض حديثه: “نملك كشافي مواهب في معظم بطولات كرة القدم الأوروبية، لأننا ندرك أن هناك العديد من المغاربة منتشرين في جميع أنحاء أوروبا، ومن واجبنا البحث عن كل لاعبي كرة القدم الموهوبين، الذين يريدون الدفاع عن علمنا، لأن لديهم نفس الحق في القيام بذلك، مثل أولئك الذين ولدوا أو نشأوا في الأراضي المغربية”.

وعن بطولة كأس الأمم الإفريقية، ودور اللاعبين الناشطين في الدوريات الأوروبية، قال النيبت: “لدينا فريق جيد، لقد عملنا في نفس الاتجاه لمدة ثلاث سنوات، وأود أن أقول إن لدينا مجموعة مثيرة جدًا من اللاعبين… أيضا من أجل المستقبل… في إسبانيا وحدها يوجد حوالي 15 لاعب كرة قدم لديهم القدرة على التواجد في المنتخب الوطني، ويجب أن نضيف أولئك الموجودين في فرنسا وهولندا وبلجيكا… لدينا العديد من الاحتمالات في الوقت الحاضر وأيضا في مستقبل”.