• بتدخل من أخيه الأكبر.. سفيان أمرابط يقترب من الدوري التركي
  • غادي يديرو التحليلة وريجعو.. انطلاق رحلات عودة العاملات المغربيات في إسبانيا
  • بونو: قادرين على التأهل إلى كأس العالم وتحقيق كأس أمم إفريقيا
  • 30 ساعة من الحجز واستجوابات بالساعات.. صحافيان جزائريان يرويان وقائع عمليتي اعتقالهما
  • النسور يتعثرون أمام بركان.. ياجور يوجع الرجاء في عقر الدار
عاجل
الجمعة 28 مايو 2021 على الساعة 12:06

نهضة بركان والأهلي المصري.. يوم الحسم

نهضة بركان والأهلي المصري.. يوم الحسم

 

تتجه أنظار عشاق فريق نهضة بركان، اليوم الجمعة (28 ماي)، إلى ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، حيث ستقام مباراة السوبر الإفريقي بين الفريق البرتقالي والأهلي المصري.

ويدخل ممثل الكرة المغربية، نهضة بركان، المباراة المذكورة بصفته بطلا لكأس الكونفدرالية، والتي حصل عليها على حساب بيراميدز في نهاية أكتوبر الماضي، بينما سيدخل الأهلي بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا، على حساب غريمه التقليدي الزمالك المصري في نونبر الماضي.

بنعلي: جاهزون للمباراة
وقال بيدرو بنعلي، مدرب النهضة البركانية، إنه يعرف اسم وقيمة الأهلي المصري جيدا.
وأضاف بيدرو، في الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الخميس (27 ماي)،”نعرف الأهلي جيدا وهو أحد أكبر الفرق في إفريقيا. لكن هذه مباراة كرة قدم ستلعب على أرض الملعب ونحن ننتظرها”.
وأوضح بنعلي: “لا توجد مفاجآت في كرة القدم. سنلعب لمدة 90 دقيقة وربما ركلات ترجيح ولنرى من سيفوز بعد ذلك. إذا اعتقدنا أن فوزنا مفاجأة لما جئنا إلى هنا”.
وختم المدرب البركاني حديثه: “نحترم الأهلي لكنه لا مكان للخوف فهي مباراة في كرة القدم، ويجب أن نكون مستعدين لأي سيناريو وأن نكون جاهزين لكل شيء”.

قائد النهضة: يمكننا تحدي الأهلي
ومن جهته، قال محمد عزيز، قائد فريق نهضة بركان، إن إن المباراة ستكون أمام نادي القرن في إفريقيا، كما يطلق عليه الأهلي، وستكون بمثابة مباراة خاصة.
وأضاف عزيز، خلال ندوة صحفية عقدت يوم أمس الخميس في الدوحة: “سنبذل قصارى جهدنا ضد الأهلي، الذي يعتبر المرشح الأوفر حظا، لكننا على مستوى التحدي”.
وتابع: “مواجهة الأهلي صعبة، لأنه من أقوى الفرق في القارة.. لكننا نعلم أنه يمكننا تحديهم، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة بين بطلين.. الفريق الذي يستعد بشكل جيد سيفوز”.

القنوات الناقلة
تمتلك مجموعة قنوات بي إن سبورت حقوق بث السوبر الإفريقي، وستذاع المباراة على شاشتها حصريًا في الشرق الأوسط.
القناة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان هي قناة BeIN SPORTS 4، وسينطلق الاستوديو التحليلي للمباراة قبل انطلاقها بما يقرب من نصف ساعة.
هناك مجموعة من الترددات لقنوات بي إن سبورت وللقناة الرابعة الناقلة لمباراة الأهلي ونهضة بركان، والمتواجدة على القمرين سهيل سات ونايل سات وأقمار أخرى.