• لشكر يرد على هجومات ابن كيران: كل إناء بما فيه ينضح (فيديو)
  • بفضل تلميذ حصل على 19.44.. كازا تحصد أعلى معدل عام وطني في الباكالوريا
  • حصلو كيهربو 2 طن من الحشيش.. بوليس كازا شدو المتورطين! (صور)
  • وجدو راسكم.. المغرب يعتمد جرعة معززة رابعة ضد كورونا
  • بالصور من الرباط.. وزير الصحة يتفقد مركز التشخيص متعدد التخصصات النهضة
عاجل
الخميس 24 مارس 2022 على الساعة 13:30

نشرة إنذارية.. الشتا والرعد والثلج ابتداء من اليوم

نشرة إنذارية.. الشتا والرعد والثلج ابتداء من اليوم

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن أمطارا قوية، محليا رعدية، وتساقط ثلوج، وهبات رياح قوية، ستهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة ابتداء من اليوم الخميس وإلى غاية يوم غد الجمعة 25 مارس الجاري.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن أمطارا قوية محليا رعدية (من 40 إلى 70 ملم) ستهم، اليوم الخميس (24 مارس)، ابتداء من الساعة الـ10 صباحا وإلى غاية الساعة 08 صباحا من يوم غد الجمعة (25 مارس)، عمالات وأقاليم المضيق-الفنيدق، والفحص-أنجرة، وطنجة-أصيلة، وتطوان، وشفشاون.

وأضافت المديرية أن أمطارا قوية محليا رعدية (من 20 إلى 35 ملم) ستهم اليوم الخميس من الساعة الخامسة مساء إلى الساعة الحادية عشرة ليلا عمالات وأقاليم تاوريرت، وكرسيف، وجرادة، وتازة، وصفرو، والناظور، والحسيمة، والدريوش، وفكيك، وأكادير ايدا أو تنان، وانزكان – آيت ملول، وشتوكة – آيت باها، وتارودانت.

وستهم تساقطات ثلجية (من 10 إلى 20 سم)، اليوم الخميس، أقاليم تازة، وإفران، وبولمان، وبني ملال، وأزيلال، والحوز، وشيشاوة، وميدلت، وكرسيف.

كما ستهب رياح قوية (من 70 إلى 90 كلم/س)، اليوم الخميس، بأقاليم فكيك وجرادة وتاوريرت، ووجدة أنجاد، والرشيدية، وبولمان، وميدلت.