• اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
  • الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
  • المأساة الإنسانية مستمرة في مخيمات تندوف.. “العجاج” يفاقم معاناة المحتجزين (صور)
عاجل
الأحد 03 أبريل 2022 على الساعة 13:50

نشرة إنذارية.. أمطار قوية وتساقط ثلوج ورياح في عدد من أقاليم المملكة

نشرة إنذارية.. أمطار قوية وتساقط ثلوج ورياح في عدد من أقاليم المملكة

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، بأن أمطارا قوية ومحليا رعدية وتساقط ثلوج ورياح قوية ستهم عددا من أقاليم المملكة، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء 5 أبريل الجاري.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى اليقظة البرتقالي، اليوم الأحد (03 أبريل)، أن أمطارا قوية ومحليا رعدية (من 20 إلى 40 ملم) ستهم، غدا الاثنين ابتداء من الساعة الرابعة صباحا وإلى غاية الساعة الثانية بعد الزوال، عمالات وأقاليم آسفي والصويرة واشتوكة آيت باها وإنزكان-آيت ملول وتارودانت وأكادير إيدا أوتنان وتزينت وسيدي إفني والخميسات وسلا وسيدي سليمان والرباط والقنيطرة وتمارة-الصخيرات.

وأضافت المديرية أن أمطارا قوية ومحليا رعدية، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم، غدا الاثنين ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الحادية عشرة ليلا، عمالات وأقاليم أزيلال وبني ملال والحوز.

ووفق نشرة إنذارية سابقة، ستهم تساقطات ثلجية على ارتفاع يفوق 1800 متر (من 20 إلى 35 سم)، غدا الاثنين وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عمالات وأقاليم أزيلال والحوز وشيشاوة وميدلت وورززات وتارودانت.وأشارت المديرية إلى أن رياحا قوية (من 75 إلى 95 كلم/س) ستهم، غد الأحد وبعد غد الاثنين، أقاليم الفحص-أنجرة وطنجة-أصيلة وتطوان والمضيق-الفنيدق.

وأضاف ذات المصدر أن رياحا قوية (من 75 إلى 85 كلم/س) ستهم، غدا الاثنين، أقاليم فكيك وورزازت وتنغير والرشيدية وزاكورة.