• المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة: المنظمة جد ممتنة للدور الهام للمغرب في عمليات حفظ السلام
  • دعت إليها “الجبهة الاجتماعية”.. سلطات كازا تمنع مسيرة يوم الأحد ضد غلاء الأسعار
  • راه راه والفضيحة موراه.. استقبال تبون بالبيض وماطيشة في إيطاليا (فيديوهات)
  • قضية مقتل شيرين أبو عاقلة.. شبكة “الجزيرة” تقرر إحالة الملف على المحكمة الجنائية الدولية
  • على إثر حادث إطلاق النار في مدرسة بولاية تكساس.. برقية تعزية من جلالة الملك إلى الرئيس الأمريكي
عاجل
الثلاثاء 05 أبريل 2022 على الساعة 18:00

مونديال قطر.. بدء المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم (صور)

مونديال قطر.. بدء المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم (صور)

بدأت اليوم الثلاثاء (5 أبريل) المرحلة الثانية من بيع تذاكر مباريات كأس العالم (فيفا قطر 2022 )، التي بقي 230 يوما على انطلاقها لأول في المنطقة العربية والشرق الأوسط ، بعد الإقبال الكبير الذي شهدته المرحلة الأولى، التي بيع خلالها 804 ألف و186 تذكرة، من أصل مليون تذكرة تم طرحها.

وحددت اللجنة المنظمة لهذه العملية كموعد لاختتام المرحلة الثانية ، يوم 28 أبريل الجاري، إذ سيتم إخطار المتقدمين الناجحين للحصول على التذاكر بنتيجة طلباتهم عبر البريد الإلكتروني في موعد لا يتجاوز 31 ماي المقبل ، بالتزامن مع بداية فترة السداد .

وسيتم ، وفق ذات المصدر، طرح أكثر من مليون تذكرة في المرحلة الثانية التي يتوقع أن تكون أكثر إقبالا، لاسيما بعد أن تم الكشف عن المنتخبات المتأهلة، وجدول مباريات البطولة العالمية، التي سيتمكن الجمهور من حضور أربع مباريات في اليوم الواحد في مرحلة المجموعات، وستكون أمامهم فرصة الإقامة في مقر واحد طوال فترة البطولة، نظرا لقرب الملاعب.

كما ستتاح للمشجعين الذين لم يسعفهم الحظ في مرحلة بيع التذاكر الأولى، الفرصة للتقدم بطلباتهم من أجل الحصول عليها في سحب الاختيار العشوائي المقبل ، والتي ستنطلق على موقع الفيفا .

وتتوقع اللجنة المنظمة من جهة أخرى أن تشهد المباراة الافتتاحية لبطولة العالم، حضور أكثر من 60 ألف متفرج داخل ملعب “البيت” الذي تم اختياره لاحتضان المباراة الافتتاحية للبطولة، إلى جانب متابعة عالمية عبر العديد من القنوات الفضائية.