• 1300 كلم جديدة ديال تي جي في.. وزير النقل يكشف تفاصيل مخطط توسيع شبكة السكك الحديدية (فيديو)
  • شفر تيليفونات وجبد موس على البوليس.. القرطاس لتوقيف شفار في مكناس
  • البرلماني عيدودي: نريد حكومة جش عش هش بش لا حكومة حش كش مش نش!! (فيديو)
  • غاب عنها الكوش.. آخر حصة تدريبية لـ”الأسود” قبل مواجهة الغابون (صور)
  • دخل لحمام العيالات.. بوليس مراكش يوقف المشتبه فيه
عاجل
الإثنين 13 ديسمبر 2021 على الساعة 22:30

موندو ديبورتيفو: كأس الأمم الإفريقية قد يحرم برشلونة من خدمات الزلزولي

موندو ديبورتيفو: كأس الأمم الإفريقية قد يحرم برشلونة من خدمات الزلزولي

لمحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية إلى قرب قدوم عبد الصمد الزلزولي من تمثيل المنتخب الوطني، وذلك في مقال عنونته ب”برشلونة قد يخسر خدمات الزلزولي في حال ذهابه إلى كأس إفريقيا”.

ولم توضح الصحيفة بشكل واضح، في كون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد استدعت عبد الزلزولي لتمثيل المنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية المقبلة، إلا أنها أشارت أن برشلونة سيكون مجبرا على ترك صاحب ال19 سنة للذهاب إلى الكاميرون لتمثيل أسود الأطلس.

وذكرت الصحيفة أن استدعاء أسود الأطلس للزلزولي قصد المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي ستُقام في الكاميرون في الفترة بين 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل، ستمنع برشلونة من خدمات الزلزولي على الأقل حتى 18 يناير، حيث سيخوض المنتخب المغربي في ذلك اليوم المباراة الأخيرة من دور المجموعات ضد الغابون.

ورجحت الصحيفة المعروفة بقربها من نادي برشلونة أن غياب الزلزولي سيتجاوز يوم 18 يناير، وذلك لتوقعها أن االمغربسيتجاوز دور الـ16 من كأس إفريقيا.

وسجل الزلزولي هدفا لصالح برشلونة في مباراة الأمس الأحد (12 دجنبر)، أمام أوساسونا في الدوري الإسباني، وهو أول أهدافه مع الفريق الكتالوني.

ويحظى ابن مدينة بني ملال بثقة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، الذي أشاد بقدراته الفنية.