• لفتيت: الداخلية تتعهد بأن تقوم بأقصى ما في جهدها لكي تتسم الانتخابات بالحياد التام والإيجابي لأطرها
  • سيتدارسه مجلس حكومي غدا.. تفاصيل مشروع قانون القنب الهندي
  • عبرت عن استعداد أوروبا لتمويل وحدة لإنتاج اللقاحات في المغرب.. سفيرة الاتحاد الأوروبي تشيد بحملة التلقيح الوطنية
  • خلال فترة الحجر الصحي.. تقرير يكشف تدهور الوضعية المالية للنساء
  • منتجو زيوت المائدة يردون على دعوات المقاطعة: راه المواد الأولية غلات… والزيادة اللي درنا فالثمن كانت تدريجيا
عاجل
الإثنين 01 فبراير 2021 على الساعة 12:00

مول الشان.. نجم سفيان رحيمي يتوهج في السماء الإفريقية

مول الشان.. نجم سفيان رحيمي يتوهج في السماء الإفريقية

يسير نجم المنتخب المحلي سفيان رحيمي بخطى ثابتة، في طريقه للبصم على موسم كبير، تكملة للموسم الماضي، الذي حاز فيه على أفضل لاعب في البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

هداف الشان
وخلال كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم للمحليين التي تجرى أطوارها في الكاميرون، نجح رحيمي، في تسجيل ثلاثة أهداف جعلته هدافا للبطولة، وكان آخرها أمس الأحد (31 يناير), في مرمى المنتخب الزامبي، ودخل بفضله تاريخ البطولة كأسرع هدف لأسود الأطلس حيث سجل في 36 ثانية فقط بعد صافرة البداية.
ونجح رحيمي في أن يكون نجم المباراة الأخيرة في دور المجموعات بعد تسجيله ثنائية ضد المنتخب الأوغندي، كما لعب المباريات الأربع بشكل جيد، وكان أحد العناصر المهمة لتحقيق الفوز وسط كتيبة عموتة.

هداف البطولة الوطنية
وتأتي هذه الأرقام استمرارا فيما يقدمه نجم فريق الرجاء الرياضي على مستوى البطولة الوطنية الاحترافية، حيث يحتل صدارة هدافي الدوري برصيد 5 أهداف مع خمس تمريرات حاسمة، ليكون أفضل صانع ألعاب في البطولة بعد خمس دورات فقط منذ انطلاقة البطولة.

منافع كورونا
وإضافة إلى موهبة اللاعب الكبيرة وإصراره على تطوير مهاراته، استغل رحيمي فترة الحجر الصحي، السنة الماضية، في تدريبات مكثفة في ملعب الرجاء في مركب الوازيس.
وكان لرحيمي هذه الميزة باعتباره ابن حامل أمتعة النادي، ومقر إقامته هو داخل ملعب تدريبات الرجاء، وكانت كاميرا موقع “كيفاش” قد نقلت جزءا من تدريبات نجم الرجاء.

 

تحصين رجاوي أمام العروض
وتزامنا مع الميركاتو الشتوي، أكدت تقارير صحافية أن عروضا كثيرة انهالت على لاعب المارد الأخضر، وخاصة من دوريات عربية، بعد تألقه اللافت.
وكشف موقع “كوورة”، نقلا عن مصادره، أن مجلس إدارة الرجاء البيضاوي، قرر بالتنسيق مع المدرب جمال السلامي، غلق الباب بشكل نهائي، أمام رحيل أي من نجمه رحيمي، نظرا إلى التزام الفريق بخوض نهائي كأس محمد السادس، يوم 14 فبراير، أمام اتحاد جدة السعودي.