• رغم سحب تزكيته.. بنربيعة ينفي مغادرة حزب الاستقلال
  • بعد ركود دام عدة شهور.. قطاع البني غادي ينتعش
  • باش يكون التعليم حضوري.. مراكز التلقيح مفتوحة أمام التلاميذ إلى غاية منتصف الليل
  • المروك فوبيا.. مقرب من تبون يوصي بطرد المغاربة المقيمين في الجزائر
  • أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي
عاجل
الإثنين 02 أغسطس 2021 على الساعة 15:30

مواد غذائية بضعف الثمن.. إدارة السجن المحلي في تطوان تنفي الادعاءات

مواد غذائية بضعف الثمن.. إدارة السجن المحلي في تطوان تنفي الادعاءات

فندت إدارة السجن المحلي بتطوان، اليوم الاثنين (02 غشت)، ما تداولته بعض وسائل الإعلام بخصوص “بيع المواد الغذائية بمتجر السجن المحلي بتطوان بضعف ثمنها”.

وأبرزت إدارة سجن تطوان، في بيان توضيحي لها، أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام بخصوص “بيع المواد الغذائية بمتجر السجن المحلي بتطوان بضعف الثمن المتعارف عليه لا أساس له من الصحة”.

هذا وشددت الجهة الإدارية أن “أثمنة السلع والمواد الغذائية الموجودة بمتجر المؤسسة هي نفسها المعمول بها بالخارج”، كما أن “إدارة المؤسسة تحرص على إظهار أثمنة مختلف المواد المتوفرة بالمتجر للمزيد من الشفافية”.

واردفت قائلة، وفق المصدر ذاته: “لم يسبق لأي نزيل بالمؤسسة أو أي من العائلات أن تقدمت بأية شكاية تتعلق بأثمنة السلع أو المواد الغذائية المعروضة للبيع بمتجر المؤسسة”.

وكانت منابر إعلامية محلية في تطوان، قد أوردت في مقالاتها السابقة أن “العديد من السجناء، يشتكون من إرتفاع أثمنة المواد الغذائية داخل متجر السجن، حيث يتم بيع هذه المواد بضعف ثمنها”؛ متابعة أن “هذا الارتفاع في الأثمنة صار يستنزف جيوب نزلاء هذه المؤسسة السجنية، في غياب المراقبة للمتجر الذي يحتكر الأسعار”، وذلك حسب تعبير المصادر الإعلامية .