• للتغلب على التحديات وإنعاش الاقتصاد.. فيس بوك تطلق مشروعا خاص بالمقاولات المتضررة من الجائحة
  • حبس نموذجي وقريبا غيحلوه.. التامك يتفقد ورش بناء السجن المحلي في وجدة‬ (صور)
  • إصابات كورونا في إفريقيا.. المغرب في المركز الثاني
  • دارو براسهم بوليس.. توقيف شخصين في كازا
  • في المراكز الأولى من الطوندونس.. الوالي ينافس اليوتيوبرز والڤلوغرز (فيديو)
عاجل
الإثنين 10 فبراير 2020 على الساعة 22:00

مواجهة مع كلامور.. تفاصيل مثول دنيا بطمة وأختها أمام قاضي التحقيق

مواجهة مع كلامور.. تفاصيل مثول دنيا بطمة وأختها أمام قاضي التحقيق 

شهد مكتب قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مراكش، اليوم الاثنين (10 فبراير)، مواجهة الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها ابتسام، ب”البلوغوز” سكينة جناح المعروفة ب”كلامور”، على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

وحسب مصادر مطلعة، فإن دنيا وأختها مثلتا أمام قاضي التحقيق وواجهتا من جديد صديقتها السابقة والمتابعة حاليا في حالة اعتقال في الملف المذكور، ثم غادرتا المحكمة بعد تأمين خروجهما من الباب الثانوي للمحكمة رفقة سائقهما.
وأضافت المصادر ذاتها أن قاضي التحقيق سيصدر قراره بعد أيام قليلة، في حق دنيا بطمة وأختها، وذلك بناء على المعطيات التي تحصل عليها خلال الجلسات التفصيلية.
وتواجه دنيا وأختها أمام القضاء شبهة الارتباط بهذا الحساب المختص في التشهير وابتزاز مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى، ويشتبه في تورطهما في تهم  “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، إضافة إلى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”، وهما حتى الآن متابعتان في حالة سراح مؤقت، تقرر بموجبه إغلاق الحدود في وجهيهما مع أدائهما كفالة حددت في 80 مليون سنتيم.
ويتابع في هذا الملف حتى الآن، 8 أشخاص، من بينهم خمسة في حالة اعتقال هم البلوغوز سكينة جناح المعروفة ب”كلامور” وشاب يعمل في وكالة لكراء السيارات يدعى (عدنان. س) ومراسل صحافي يدعى (محمد. ظ)، وهاكر يدعى (أسامة. ع) وشاب يدعى علاء الدين، واثنتان في حالة سراح هما الفنانة المغربية دنيا بطمة وأختها إبتسام، إضافة إلى المصممة المغربية المقيمة في الإمارات عيشة عياش التي صدر في حقها أمر دولي بإلقاء القبض.