• الحرب على الميكا.. مداهمة معمل سري لتصنيع الأكياس البلاستيكية في طنجة
  • شهد شاهد من أهلها.. مسؤول في المخابرات العسكرية يفضح البوليساريو
  • العيون.. تفكيك عصابة تنشط في تهريب البشر

  • أبو وائل الريفي باقي ويتمدد.. المنصوري واحل لهم فالحلاقم.. رجال البلاد ديال بصح!
  • نظام العقود الخاصة بالتكوين.. إجراءات استثنائية لفائدة المقاولات المغربية
عاجل
الأربعاء 12 أغسطس 2020 على الساعة 13:37

من خلال أطول إعلان.. “تاج بلادي” تشجع التواصل بين الأحباب والأصدقاء

من خلال أطول إعلان.. “تاج بلادي” تشجع التواصل بين الأحباب والأصدقاء

عبر إعلان مطول تفوق مدته 20 دقيقة، تطلق “تاج بلادي” حملتها الإشهارية “الكلمة الذهبية”. من خلال هذه الخطوة المتميزة، تهدي علامة الشاي المغربية المعروفة نفس مدة الإعلان، أي عشرين دقيقة، كتعبئة هاتفية لزبنائها. ففي كل علبة تاج بلادي الشعرة الذهبية يجد المستهلك هدية فورية عبارة عن بطاقة تعبئة هاتفية من 20 دقيقة لرواد المكالمات المطولة أو 300 ميغا لعشاق تصفح الأنترنت، مرفوقة ب “كلمة ذهبية” : توحشتك، راك عزيز، أنا فخور بك…

“تاج بلادي تشجع بذلك إهداء التعبئة للأحباء و الأصدقاء، نظرا لإكراهات التباعد المفروضة حاليا في المغرب كما هو الشأن في مجموعة من الدول عبرالعالم.
من خلال هذا الإعلان المطول، مجموعة من الأشخاص يعبرون، من خلال إهداء “كلمة ذهبية”، عن مشاعرهم تجاه أحبائهم، كل واحد منهم بطريقته الخاصة، تارة بطريقة مؤثرة، وتارة أخرى بشكل مضحك أو غريب… القاسم المشترك هو صدق التعبير وعمقه لنبوعه من واقع قصص شخصية حقيقية بسيطة.
علامة “تاج بلادي” من خلال هذه الحملة تهدف بهذا الشكل التواصلي الذكي خلق انطباع قوي و إيجابي في عقول و قلوب المتلقين و تتمنى أن تستمر في مفاجأتنا و الاستمرار في التواصل مع مستهلكيها بطريقة مؤثرة و مميزة.