• الحكومة كتوجد للموسم السياحي.. تفاصيل اجتماع عمل عقده أخنوش لإنعاش القطاع
  • أكادير.. توقيف بوليسي دار كسيدة وهو سكران
  • بدعوى تأخر دفع القسط الثالث.. مؤسسة خاصة في كازا تطرد التلاميذ من القسم
  • معهم بنت.. توقيف عصابة من 6 أفراد ينشطون في ترويج الكوكايين في العيون
  • قداسة البابا فرانسيس: القيادة الروحية وصلوات جلالة الملك ثمينة بالنسبة لنا
عاجل
السبت 30 أبريل 2022 على الساعة 01:00

من بينهم شخصيات معروفة وسياسيون.. قاضي التحقيق يواصل الاستماع إلى المتبرعين في قضية الدكتور التازي

من بينهم شخصيات معروفة وسياسيون.. قاضي التحقيق يواصل الاستماع إلى المتبرعين في قضية الدكتور التازي

يواصل قاضي التحقيق في الغرفة الجنحية في محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الاستماع إلى المتبرعين في قضية دكتور التجميل لحسن التازي ومن معه.

وعلم موقع “كيفاش” من مصدر موثوق أنه لم تسجل بعد أية شكاية رسمية من طرف أي متبرع ضد التازي، وأن من يتم الاستماع إليهم هم مجموعة من المتبرعين، ومن ضمنهم شخصيات معروفة وسياسيين، كانوا منحوا تبرعات عبارة عن مبالغ مالية مهمة لفائدة المصحة بمبرر مساعدة مرضى معوزين على إجراء عمليات تجميلية أو تقويمية.

وأكد مصدر موقع “كيفاش” أن المتبرعين تم استدعاؤهم عن طريق الشرطة القضائية قصد الاستماع إليهم من طرف قاضي التحقيق، بالغرفة الجنحية بمحكمة الاستئناف.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم تحديد جلسة 5 ماي المقبل لمواصلة الاستماع إلى باقي المتبرعين.

وينتظر أن يمثل، في الأيام القليلة المقبلة، أمام قاضي التحقيق المتهمون الخمسة في هذه القضية، وعلى رأسهم لحسن التازي وزوجته، بعد الانتهاء من الاستماع للمتبرعين.

وكانت غرفة المشورة بمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء رفضت، يوم الخميس (21 أبريل)، ملتمس متابعة الطبيب الشهير حسن التازي في حالة سراح.

وتقدم دفاع التازي، المتابع رفقة زوجته وشقيقه ومتهمتين أخريين بتهمة الاتجار بالبشر، بملتمس لمتابعته في حالة سراح، بعدما كان قاضي التحقيق قرر متابعة جميع المتهمين في حالة اعتقال.