• حصلو من بعد الانقلاب.. سائقون مغاربة محاصرون في بوركينا فاسو والسفارة تُطمئن
  • هددت بالتصعيد.. جمعية هيئات المحامين تتهم وهبي بالإقصاء وتغييب الحوار
  • في معرض الجماعات الترابية بالكوت ديفوار.. رواق المغرب يتوج بجائزة الأفضل في إفريقيا (صور)
  • أحدثت خلية تتبع.. سفارة المملكة في بوركينا فاسو تطالب الجالية المغربية بالحذر
  • رياح وقطرات مطرية.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الأحد
عاجل
الإثنين 12 سبتمبر 2022 على الساعة 16:00

مغاربة عن لائحة الركراكي: الشيلي والبراغواي هما اللي غادي يحكمو (فيديو)

مغاربة عن لائحة الركراكي: الشيلي والبراغواي هما اللي غادي يحكمو (فيديو)

 

كشف مشجعون مغاربة عن رأيهم حول لائحة أسود الأطلس، التي وجه لها الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش الدعوة للمشاركة في وديتي الشيلي والباراغواي المرتقبتين يوم 23 و27 من الشهر الجاري.
وعبر بعض المغاربة عن فرحتهم لعودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن كتيبة المنتخب الوطني المغربي، حكيم زياش وبدر بانون ويونس بلهندة وغيرهم.

وقال أحد المشجعين في تصريح لموقع “كيفاش”، “زياش لاعب كبير ويستحق المكانة ديالو في المنتخب الوطني بحكم العطاء ديالو والفرقة اللي كينتمي ليها… أما بالنسبة لحمد الله كيتعتبر من بين أبرز الهدافين اللي كاينين… وبلهندة كون كنت أنا مدرب ديال المنتخب الوطني ما نعيطش ليه حيت تعطاتو شحال من فرصة وما عطاش المستوى المطللوب… أما سفيان رحيمي المكانة ديالو كاينة في المنتخب”.

وقال آخر في تصريح للموقع “الوديات المقبلة أمام الشيلي والباراغواي هما اللي غادي يحكمو في التشكيلة المناسبة”.

وأضاف مشجع آخر “بانون غادي يقدم إضافة وغادي نحتاجوه مزيان اللور… وبلهندة كان تعرض لإصابة خلاتو توقف لمدة طويلة ولكن را رجع وحاكم الوسط في الفرقة ديالو”، مضيفا “كنتمناو لوليد الركراكي التوفيق حيت مدرب كبير وعطى الكثير لكاع الفرق اللي لعب معاهم، بغينا نفرحو مع المنتخب كيفما فرحنا معاه وحنا ما زال ما تزادينا بغينا نفرحو وحنا مزيودين”.

وفي تعليق آخر، قال أحد المشجعين في تصريحه “كنا باغين زياش يرجع ودابا فرحنا ملي رجعوه ونتمنى يديرو شي حاجة في كأس العالم”.

قائمة وليد
يذكر أن وليد الركراكي، أعلن اليوم الاثنين (12 شتنبر)، عن قائمة اللاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في وديتي الشيلي والبارغواي، يوم 23 و27 شتنبر الجاري.
وعرفت القائمة عودة اللاعب حكيم زياش، لاعب تشيلسي الإنجليزي، الذي كان مغضوب عليه من طرف الناخب الوطني السابق وحيد خليلوزيتش، واللاعب يونس بلهندة، مع تواجد أسماء لأول مرة، ويتعلق الأمر عبد الحميد الصابيري ووليد شيديرا.
كما عرفت لائحة وليد الركراكي تواجد أسماء من البطولة الوطنية الاحترافية، في حين، شهدت غياب أسماء اللاعبين أيمن برقوق وفيصل فجر.
فيما يلي لائحة أسود الأطلس:
حراسة المرمى: ياسين بونو – أنس الزنيتي – محمد رضا التكناوتي – منير المحمدي الكجوي
الدفاع: أشرف داري – سامي مايي – جواد الياميق – رومان سايس – بدر بانون – أشرف حكيمي – نصير مزراوي – حمزة الموساوي – يحيى عطية الله
الوسط: يونس بلهندة – سفيان أمرابط – يحيى جبران – عبد الحميد الصابيري – إلياس شاعير – أمين حارث – ياسين أملاح – عز الدين أوناحي
الهجوم: حكيم زياش – منير الحدادي – سفيان رحيمي – عبد الصمد الزلزولي – زكرياء أبو خلال – سفيان بوفال – أيوب الكعبي – ريان مايي – يوسف النصيري – وليد شيديرا