• قبل ثمن النهائي.. الجامعة تدعو الجماهير لمساندة أسود الأطلس
  • في ختام جولته في المنطقة.. “دي ميستورا” يلتقي وزير الخارجية الإسباني
  • تأهل رغم الهزائم وضياع ضربات الجزاء والانسحاب.. المنتخب التونسي متحالف مع الحظ!
  • صحافي جزائري لـ”كيفاش”: نظام العسكر جعل من المنتخب وسيلة لتخدير الشعب
  • المغاربة “يغزون” إسبانيا.. أول جالية للحراكة ومنخرطون بالآلاف في الضمان الاجتماعي
عاجل
الجمعة 14 يناير 2022 على الساعة 14:00

معاش لاعبين؟ وفين منقولين؟.. ماتش المغرب وجزر القمر ما بقى ليه والو

معاش لاعبين؟ وفين منقولين؟.. ماتش المغرب وجزر القمر ما بقى ليه والو

يخوض المنتخب الوطني المغربي، اليوم الجمعة (14 يناير)، مباراته الثانية في بطولة كأس أمم إفريقيا المقيمة في الكاميرون خلال الفترة الممتدة بين التاسع من يناير الجاري والسابع من فبراير المقبل. ويواجه “أسود الأطلس”، اليوم الجمعة، منتخب جزر القمر.

معاش لاعبين؟

وستجرى مباراة المنتخب الوطني المغربي ومنتخب جزر القمر، عشية اليوم الجمعة (14 يناير)، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي عاصمة الكاميرون.

وستنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي. في مباراة يقودها التونسي صادق السالمي، الذي سيكون حكما للساحة، بمساعدة مواطنه خليل الحساني والجيبوتي عبدالرزاق ليبان. كما سيكون الحكم التونسي هيثم قيراط ضمن الطاقم المكلف بتقنية “الفار”.

فين منقول الماتش؟

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة المغرب وجزر القمر عبر قناتي بيين سبورت ماكس 1 و2، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وحصلت مجموعة قنوات “بيين سبورت” على حقوق إذاعة مباريات كأس أمم إفريقيا عبر شاشاتها، وذلك في الوطن العربي والشرق الأوسط. وسيتم تخصيص مجموعة من القنوات الناقلة لكأس أمم إفريقيا، وستكون بالطبع باشتراك مدفوع.

كما سيتم نقل المباراة المذكورة على قناة الرياضية، وذلك بعد تمكن الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية من الحصول على حقوق إذاعة مباريات منتخب المغرب في كأس أمم إفريقيا 2022.

مجموعة المغرب

واستهل المنتخب المغربي مشواره في البطولة بالفوز على غانا 1-0، بينما خسر جزر القمر بالنتيجة نفسها أمام الغابون. ويدخل منتخبا المغرب وجزر القمر المواجهة برهانات مختلفة. فالأسود يسعون للفوز من أجل ضمان مقعد في دور ربع نهائي “كان” الكاميرون. في حين يسعى منتخب جزر القمر لتحقيق نتيجة إيجابية، تبقي على حظوظه لغاية المباراة الثالثة.

وكانت القرعة قد أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب كل من منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.