• اتهمت ميراوي بممارسة “التدليس والتمويه”.. نقابة التعليم العالي ترفض إصلاح الجامعة بـ”الترقيع”
  • على إثر الزلزال المدمر.. برقية تعزية ومواساة من جلالة الملك إلى الرئيس التركي
  • لصقها فالبرد.. مصدر حكومي يؤكد أن “الجو البارد وراء ارتفاع الأسعار”!!
  • زلزال تركيا.. سفارة المغرب توجه بلاغا هاما للمغاربة الذين يبحثون عن عائلاتهم
  • بعد الزلزال المدمر.. إسرائيل ترسل فرق إنقاذ إلى تركيا (صور)
عاجل
الخميس 12 يناير 2023 على الساعة 20:57

مصدر جامعي: المنتخب المحلي رجع لمركز محمد السادس… ويقدرو يسافرو غدا للجزائر!

مصدر جامعي: المنتخب المحلي رجع لمركز محمد السادس… ويقدرو يسافرو غدا للجزائر!

أفاد مصدر مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لموقع “كيفاش”، أن هذه الأخيرة أعادت لاعبي المنتخب الوطني المحلي إلى مركز محمد السادس بالمعمورة، تحسبا للسفر صباح يوم غد الجمعة (13 يناير)، صوب الجزائر للمشاركة في كأس أمم إفريقيا للمحليين، في حال التوصل إلى حل مقبول.

وأضاف المصدر ذاته أن “رئيسا الفيفا والكاف يقودان وساطة بين المغرب والجزائر للتوصل إلى حل لأزمة رفض السلطات الجزائرية السماح للفريق الوطني بالتوجه إلى قسنطينة عبر رحلة مباشرة للخطوط الملكية المغربية”.

وكانت الجامعة، قد تقدمت يوم 22 دجنبر الماضي بطلب إلى الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، باعتبارها الجهاز المسؤول على تنظيم بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، من أجل الحصول على ترخيص لرحلة جوية عبر الخطوط الملكية المغربية من الرباط إلى قسنطينة.

وأوضح بلاغ الجامعة أن هذه الأخيرة واصلت تحضيراتها من أجل مشاركة المنتخب الوطني في هذه المنافسة القارية، حيث برمجت تجمعا إعداديا للنخبة الوطنية بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في الفترة ما بين 6 و10 يناير 2023 تخللته مباراتين وديتين أمام منتخب أثيوبيا.

وبينما كان المنتخب الوطني يستعد للتوجه إلى مدينة قسنطينة يوم الثلاثاء الماضي (10 يناير)، للمشاركة في هذه البطولة القارية التي ستنطلق يوم غد الجمعة (13 يناير)، لم تتوصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للاسف، بالترخيص النهائي لحدود تحرير هذا البلاغ من طرف الكونفدرالية الإفريقية للتوجه إلى الجزائر عبر الخطوط الملكية المغربية.