• بعد إلغاء شرط مكان الإقامة.. إجراء جديد من وزارة الصحة لتسريع حملة التلقيح
  • فيديوهات ـ بسب نقص الأكسجين.. موتى وفوضى وغضب في الجزائر
  • فوقت قياسي.. تقنيون مغاربة وجدو مستشفى ميداني لاستقبال مرضى كورونا فتونس
  • بعد “المشاركة المخيبة للبعثة الأولمبية”.. مضيان يطالب باجتماع عاجل لربط المسؤولية بالمحاسبة
  • لشكر: المغرب يُزعج عددا من الدول الأوروبية
عاجل
الجمعة 19 مارس 2021 على الساعة 15:39

مصاب بخلل عقلي.. بوليس كازا شدو “سيدي العريان”

مصاب بخلل عقلي.. بوليس كازا شدو “سيدي العريان”

أوقفت عناصر الأمن في الدار البيضاء، اليوم الجمعة (18 مارس)، شخصا، انتشرت صوره على موقع التواصل الاجتماعي الفايس بوك، يظهر فيها عاريا ويقف على سيارة في الشارع العام.

أفاد مصدر أمني أن ولاية أمن الدار البيضاء تفاعلت، بسرعة وجدية، مع صورة تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، تظهر مباشرة مجموعة من عناصر الشرطة لعملية ضبط شخص عاري الجسد يقف على سطح سيارة، وهي الصورة التي تبين أنها شكلت موضوع تدخل أمني باشرته أمس الخميس عناصر الشرطة التابعة لمنطقة أمن أنفا بنفس المدينة.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن الوطني كانت توصلت بإشعار حول قيام العني بالأمر الذي ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وتبدو عليه علامات الخلل العقلي، باعتلاء سطح سيارة مستوقفة في أحد الأزقة المتفرعة عن شارع المسيرة في الدار البيضاء، حيث تم على الفور توجيه أقرب دوريات للشرطة إلى عين المكان من أجل ضبط المعني بالأمر وتفادي تعريض سلامته الجسدية وأمن وسلامة المواطنين لأي خطر.

يشار إلى أن المعني بالأمر، الذش لقبه فايسبوكيون بـ”سيدي العريان”، خضع لبحث أولي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن يتم إيداعه رهن المراقبة الطبية في قسم الأمراض النفسية والعقلية في المستشفى الجامعي ابن رشد.