• بعد وفاة 20 شخصا بالقصر الكبير.. حماية المستهلك تقترح الاستثمار في “الماحيا”
  • لعلاج إشكالية تأخر آجال الأداء.. الحكومة تزف خبرا سارا لأرباب المقاولات
  • السباق نحو قيادة “الحصان”.. ساجد يتراجع وبلعسال يخلق المفاجئة
  • مدرب إشبيلية يرد على الركراكي: النصيري ماشي مريض… حنا كنعطيوه الحب
  • الانتخابات الجزئية.. هل عاقب الناخبون أحزاب الحكومة؟
عاجل
الخميس 11 أغسطس 2022 على الساعة 10:00

مستجدات قضية زوجة الميلودي.. هذا ما قررته الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة

مستجدات قضية زوجة الميلودي.. هذا ما قررته الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، أمس الأربعاء (10 غشت)، تأجيل محاكمة زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، إلى جلسة 18 غشت الجاري.

متابعة في حالة اعتقال

وحسب مصادر محلية، فقد جاء التأجيل من أجل إعطاء مهلة لإعداد الدفاع، فيما تستمر متابعتها في حالة اعتقال، على خلفية اعتدائها على موظف أمني خلال عملية إيقاف ابنها.

ووفق المصادر ذاتها، تتابع زوجة الميلودي بتهم تتعلق ب”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق بإهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وعدم الامتثال، والسير في الاتجاه الممنوع، عبر سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

القصة ديال القضية

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات، قد توصلت مساء يوم الإثنين، فاتح غشت الجاري، بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج، بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر.

وتبعا لذلك، قامت عناصر الشرطة بتدخل أمني يهدف إلى توقيف المعني بالأمر، وهو ابن الفنان الشعبي عادل الميلودي، إلا أنه أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة.

وإلى جانب ذلك، قامت والدة المعني بالأمر بالالتحاق به، حيث عمدت إلى عرقلة عمل عناصر الشرطة، وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا، وقامت عناصر الشرطة بضبط نجل الميلودي وكذا والدته، وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا، ثم تقرر الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة.