• أمكراز: تم تفادي 1218 إضرابا في 774 مؤسسة خلال التسعة أشهر الأولى من السنة
  • الملك معزيا في الدغرني: كان مناضلا حقوقيا مشهودا له بالكفاءة المهنية وبالالتزام بنبل وشرف مهنة المحاماة
  • منظمة الصحة العالمية: فترة الشتاء المقبلة ستكون صعبة… وحذاري من التساهل في مواجهة كورونا
  • بعد صمت طويل.. وزير الثقافة يكشف بالأرقام معطيات مهمة حول دعم الفنانين 
  • يديرها العجاج.. انهيار جزئي لمنزلين في كازا وإخلاء 5 أسر 
عاجل
الإثنين 12 أكتوبر 2020 على الساعة 09:10

مسؤول رجاوي: هذا التتويج لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة لانتزاع ألقاب أخرى قاريا وعربيا

مسؤول رجاوي: هذا التتويج لن يزيدنا إلا إصرارا وعزيمة لانتزاع ألقاب أخرى قاريا وعربيا

أكد الناطق الرسمي بإسم نادي الرجاء الرياضي، سعيد وهبي، أن إحراز فريق الرجاء اللقب هو تتويج لكرة القدم المغربية، التي اجتازت فترة عصيبة بسبب الإكراهات التي فرضها تفشي فيروس كورونا، معتبرا قرار استئناف البطولة الوطنية الاحترافية قرارا شجاعا توج المجهودات التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية والسلطات المختصة بالمملكة في محاربة هذه الجائحة.
وأضاف وهبي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب تتويج نادي الرجاء الرياضي، يوم أمس الأحد (11 أكتوبر)، بلقب البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الحالي أن “هذا التتويج المستحق، نهديه لكل فعاليات النادي بدء بجماهيره العريضة وأطره التقنية وإلادارية ولاعبيه ومكتبه المديري برئاسة جواد الزيات، الذين لم يدخروا جهدا لبلوغ هذا الهدف”.
ولم يفت الناطق الرسمي التأكيد على أن “فريق الرجاء يدين بهذا الفوز لجمهوره العريض داخل وخارج المغرب والذي آزره في مختلف مراحل البطولة، ولم يبخل عنه بالتشجيع وخاصة خلال هذه الفترة الصحية العصيبة”.
وشدد على أن المكتب المديري لفريق الرجاء لن يألو جهدا حتى يواصل النادي نتائجه الإيجابية، وبالتالي إسعاد الجماهير العريضة للفريق.
وخلص وهبي إلى أن هذا التتويج لن يزيد نادي القلعة الخضراء بكل مكوناته إلا إصرارا وعزيمة لانتزاع ألقاب أخرى قاريا وعربيا، خاصة وأنه مقبل على خوض مبارتين حاسمتين في دور نصف نهاية مسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.