• ميركاتو شاعل.. أولمبيك آسفي يتعاقد مع 6 لاعبين
  • فلوكتهم غرقات.. إنقاذ 23 صيادا من الغرق في ساحل الدار البيضاء
  • طنجة.. البوليس يوقف ثلاثة “بزناسة” يتاجرون في ريفوتريل
  • استعدادا للمونديال.. منتخب السيدات لأقل من 17 سنة يعسكر في المعمورة (فيديو)
  • شداتهم الكاميرا.. بوليس مراكش يوقف شخصين تورطا في عملية سرقة باستعمال السلاح الأبيض
عاجل
الجمعة 25 فبراير 2022 على الساعة 13:00

مزراوي: حدثت أشياء تافهة كان علي التعامل بشأنها مع المدرب… وأريد العودة للمنتخب (فيديو)

مزراوي: حدثت أشياء تافهة كان علي التعامل بشأنها مع المدرب… وأريد العودة للمنتخب (فيديو)

تأسف الدولي المغربي، نصير مزراوي، لاعب أياكس أمستردام الهولندي، لاستمرار استبعاده من صفوف المنتخب الوطني المغربي من طرف المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش.

بغيت نرجع للمنتخب
ووجه مزراوي، يوم أمس الخميس (24 فبراير)، رسالة إلى الجماهير المغربية، معبرا عن رغبته في العودة إلى صفوف الأسود.

وقال مزراوي في تصريح خص به قناة “بي إن سبورت”، بعد مباراة فريقه أمام بنفيكا بدوري أبطال أوروبا، حول استبعاده من صفوف “أسود الأطلس”، إنها “قصة طويلة، حدث كثير من الأشياء للأسف، أقول للجماهير المغربية إنني أريد حقا اللعب للمنتخب الوطني، لأنني أعرف أنهم يرغبون في ذلك”.

وأضاف: “وقعت أشياء تافهة وسيئة كان علي التعامل بشأنها مع المدرب”، مؤكدا أنه “إلى حدود اللحظة لم يتم استدعائي من طرف المدرب أو وجود أي تواصل معه وهو أمر صعب”.

خليلوزيتش: مزراوي كذب عليا!
وكان الناخب الوطني، وحيد خليلوزيتش، قد تحدث عن سبب استبعاده لاعب أياكس أمستردام الهولندي، نصير مزراوي، من قائمة الأسود.

وقال خليلوزيتش خلال ندوة صحافية، عقب منافسات كأس إفريقيا للأمم، إن مزراوي ادعى خلال أحد المعسكرات أنه مصاب، كي لا يشارك في إحدى المباريات، بينما أكد الطاقم الطبي للمنتخب المغربي أنه جاهز وليس مصابا. وتابع خليلوزيتش أنه مثل هذا النوع من اللاعبين لا يمكن الوثوق به، معتبرا أنه لا يمكنه الوثوق في لاعب “يكذب عليه”.

إقرأ أيضا: خليلوزيتش عن استبعاد مزراوي: لا يمكنني الوثوق في لاعب كذب علي!

مزراوي يرد
من جهته، قال النجم الدولي نصير مزراوي، خلال استضافته في برنامج على قناة “فويت بال زون” الهولندية، أن السبب الرئيسي في خلافه مع المدرب البوسني يعود إلى حصة تدريبية سابقة، خلال المعسكر التدريبي.

وجاء في معرض حديثه: “العام الماضي كان لدينا تجمع للمنتخب الوطني، ولكن فريقي رفض السماح لي بالسفر، في حين أرادت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حضوري، لقد حضروا ذلك بشكل جيد، التباعد الاجتماعي والكمامة، وأرسلوا خطابا رسميا بهذا الشأن… وبعد أيام سمح لي أياكس بالسفر ووصلت إلى المعسكر، عندها كان المدرب غاضبا مني بشكل كبير وأنا لم أكن أعلم شيء”.

وتابع: “في ذلك المعسكر، كانت الأجواء حارة نوعا ما، وكنا نستريح كل 5 دقائق من أجل شرب المياه، ولكن لم أشعر بالعطش وقتها، وتوقفت عن شرب المياه بعد ذلك”.

وأضاف: “عندها أتاني خليلوزيتش وطلب مني قائلا عليك أن تشرب، وقمت بالرد بأنني لست عطشانا، ولكنه حاول إجباري على شرب المياه، وهنا تدخل القائد رومان سايس لتهدئة الأمور، وقام برمي زجاجة المياه لي وقمت بالتقاطها… في هذه الأثناء فتحت الزجاجة وأفرغت جزءا من المياه على الأرض، ثم أغلقتها وقذفت بها خارج حدود الملعب من أجل استكمال الحصة التدريبية، ليقوم المدرب بطردي من التدريب ولتنطلق شرارة المشاكل بيني وبينه”.

واسترسل نصير موضحا: “لقد كنت غاضبا، وقلت جئت بعد ثلاثة أو أربعة أيام ثم طردتني أثناء التدريب الأول… ماذا أفعل هنا؟ ثم دعني أعود إلى المنزل على الفور… بعد ذلك تحدثنا ولكن من الواضح أنه لا زال منزعجا، فمنذ ذلك الحين لم يقم باستدعائي سوى مرة واحدة”.

إقرأ أيضا: بعد صمت طويل.. نصير مزراوي يكشف سبب استبعاده من المنتخب الوطني