• بعد مقتل مغربي على يد مسؤول إيطالي.. الجالية المغربية في إيطاليا تنتفض
  • اللي بغاو يديرو العمرة.. عودة العمرة للمعتمرين من خارج السعودية بداية من 10 غشت المقبل
  • الجرعة الثالثة والتطعيم السنوي.. عضو من اللجنة العلمية يوضح
  • بأكثر من 103,2 مليون قنطار من الحبوب.. موسم 2020-2021 ثاني أفضل موسم تاريخيا
  • من أجل الفيدرالية.. الساسي ينفصل عن الإشتراكي الموحد
عاجل
الأربعاء 16 يونيو 2021 على الساعة 09:00

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

“مرحبا بعودتكم”.. المغرب فرحان بالجالية ديالو

استقبال حار ذلك الذي خص به المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الثلاثاء في مطار مراكش المنارة الدولي، الفوج الأول من السياح الأجانب والمغاربة القاطنين في الخارج، بمناسبة إعادة فتح المجال الجوي المغربي.

“مرحبا بعودتك”، اسم العملية التي نظمها مكتب السياحة لاستقبال أولى السياح من مغاربة العالم الذين حلوا في المملكة، بعد أشهر من الإغلاق بسبب أزمة كورونا.

وجرى استقبال سياح أجانب ومغاربة العالم وكذا بعض النجوم العالميين، بهذه المناسبة، عند وصولهم إلى المدينة الحمراء، من قبل “فريق المغرب” المتألف من المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، وكذا مسؤولين بالكونفدرالية الوطنية للسياحة، والمجلس الجهوي للسياحة بمراكش آسفي.

وفي جو يجمع بين الجدية والمتعة، أشرك المكتب الوطني المغربي للسياحة في هذه العملية، في مبادرة رمزية، كافة مهن القطاع من مستخدمي الفنادق، وموظفي الاستقبال، ووكلاء الأسفار، والمكلفات بغرف الفنادق وغيرهم من مجموع العاملين في سلسلة القيمة السياحية الذي استجابوا لهذا الحدث الكبير، لاستقبال أولى زوار المملكة، من ضمنهم مغاربة العالم والسياح الأجانب. وبنفس المناسبة، تم تنظيم مراسم استقبال خاصة عند النزول من الطائرة بمعية الفاعلين المتواجدين في الخطوط الأولى خدمة للسياح طيلة فترة مقامهم.