• بنشعبون: تخصيص أزيد من 22 ألف منصب شغل للصحة والتعليم
  • البطولة شعلات.. الصراع على اللقب يحتدم بين الرجاء ونهضة بركان والوداد
  • اقترحت إحداث لجنة وطنية وتخصيص 780 مليار سنتيم لمرضى السرطان.. الحكومة تتفاعل مع “عريضة الحياة”
  • بالدق والسكات.. فريق نهضة بركان مرشح فوق العادة للفوز بالبطولة الوطنية
  • في بوحه ضد “فانطازيا الكامون الفاشلة”.. أبو وائل الريفي يكشف عن فضائح الملايير المنهوبة
عاجل
الخميس 27 أغسطس 2020 على الساعة 22:00

مرتضى منصور لحميد أحداد: من فضلك يا حميد ارجع إعارتك انتهت

مرتضى منصور لحميد أحداد: من فضلك يا حميد ارجع إعارتك انتهت

طالب المصري مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المغربي حميد أحداد بالعودة إلى الفريق الأبيض بعد انتهاء إعارته إلى الرجاء المغربي، مشيرا أنه قد يلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم في حالة عدم عودة أحداد.
قال مرتضى منصور، اليوم الخميس (27 غشت)، في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك”: “من فضلك يا حميد أحداد ارجع لنادي الزمالك إعارتك انتهت في شهر 6 لا نريد إرسال شكوى إلى الفيفا حتى لا نضرك أنت وناديك”.
تابع رئيس الزمالك: “أشرف بن شرقى وأوناجم ومعاهم أحداد وبوطيب نموذج مشرف للشعب المغربي”، مواصلا:” عند قدوم بن شرقى وأوناجم قالولي مش عايزين فلوس عايزين نعمل اسم لينا في نادي الزمالك”.
وأتم رئيس الزمالك حديثه وبجواره الثنائي المغربي بالفريق أوناجم وبنشرقي، بقوله: “ارجع حتى نكمل الثلاثي المغربي”.
وكان نادي الرجاء قد أعلن في يوليو 2019 ضم المحترف بصفوف الزمالك، حميد أحداد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وكان من المقرر أن تنتهي الإعارة يوم 30 يونيو، إلا أن ظروف الموسم والتغييرات التي طرأت بسبب فيروس كورونا حالت دون ذلك، باعتبار أن الموسم الكروي في المغرب لم ينتهي بعد.
ويلتقي الزمالك نظيره الرجاء ضمن منافسات دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهاباً في المغرب يوم 25 شتنبر المقبل، على أن يخوض لقاء الإياب في مصر يوم 2 أكتوبر المقبل.