• في انتظار البرتغال.. المنتخب الوطني يتعادل مع التايلاند في كأس العالم للفوتسال
  • في كازا.. مركز جديد لتلقيح التلاميذ
  • منظمة الصحة العالمية: لا دليل على حاجة عامة الناس للجرعة الثالثة من لقاح كورونا
  • كونتي: حكيمي عانى نفسيا أمام ريال مدريد… وحلمه أن يعود ويكون أساسيا
  • صادرات الزيتون الأسود إلى الولايات المتحدة الأمريكية.. المغرب يتفوق على إسبانيا لأول مرة
عاجل
الجمعة 29 يناير 2021 على الساعة 10:00

مدريد.. اعتقال 5 مشرملين مغاربة

مدريد.. اعتقال 5 مشرملين مغاربة

ألقت الشرطة الإسبانية، فجر أمس الأربعاء (27 يناير)، القبض على خمسة شبان من أصل مغربي بتهمة الاعتداء على زوجين باستخدام عنف شديد واستخدام أسلحة، في بوابة في منطقة سان بلاس في مدريد، بحسب ما أبلغت مصادر أمنية وكالة “أوروبا برس”.

ووفق صحيفة “إل موندو” الإسبانية، فإن الأحداث دارت على الساعة 1 صباحا، بجوار حديقة، حين هاجم خمسة شبان رجلاً يبلغ من العمر 30 عامًا وصديقته بالسيف وعدة عصي، رغم أن الشرطة لم تؤكد بعد استخدام السيف.

وكشف موقع “لا فان غوارديا” الإسباني أن صراخ الضحايا نبه الجيران الذين اتصلوا بالشرطة، والتي وصلت واعتقلت الجناة الخمسة، البالغين من العمر 18 و19 و17 عامًا وقاصر، حيث تم اعتقالهم والدماء ملطخة على أيديهم وملابسهم، إضافة إلى خرقهم حظر التجول.

وأضاف الموقع المذكور أن عناصر الإسعاف وصلت إلى المكان، وعالجت الشخصين من إصابات طفيفة وكدمات، ولم يكونا بحاجة إلى نقل إلى المستشفى.

وردا على بعض مزاعم جيران نسبون هذه السرقات وغيرها التي حدثت في المنطقة في الأشهر الأخيرة إلى القاصرين الأجانب غير المصحوبين بذويهم والذين يعيشون في شقة تشرف عليها جماعة مدريد في المنطقة، أوضحت مصادر رسمية ل”أوروبا برس” أن لا أحد من المعتقلين بالأمس يقيم في ذلك المنزل المحمي.

السمات ذات صلة