• أول الغيث.. شركة “سينوفارم” الصينية تتعهد بتقديم 10 ملايين جرعة من لقاح كورونا للمغرب 
  • شهادة مؤثرة للمهداوي في حق الحارس ضحية “الإرهابي”: لن أنسى معاملته الحسنة لي… لم يعاملني موظف كما عاملني هذا الفقيد الرائع
  • قد يساعد على العودة إلى حياة طبيعية.. نتائج إيجابية ومشجعة للقاح أكسفورد ضد كورونا
  • كورونا والجفاف ما غيديو من الموسم الفلاحي والو.. أخنوش يتوقع ارتفاعا في إنتاج الحوامض والزيتون والتمور
  • تدفئة وتموين وتطبيب.. 27 إقليما سيستفيد من تدخلات لمواجهة موسم البرد والثلوج
عاجل
الأربعاء 23 سبتمبر 2020 على الساعة 23:00

مدرب الزمالك المؤقت: مستعد لقيادة الزمالك ضد الرجاء… وفزت على الرجاء في نهائي 2002

مدرب الزمالك المؤقت: مستعد لقيادة الزمالك ضد الرجاء… وفزت على الرجاء في نهائي 2002

رغم تذبذب نتائجه على المستوى المحلي، أبدى طارق يحيى، المدير الفني المؤقت للزمالك، استعداده للاستمرار في قيادة الفريق لفترة طويلة، مشيرا إلى قدرته على الفوز أمام الرجاء البيضاوي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي سيقام شهر أكتوبر المقبل.

وقال المدرب المصري، في تصريح على البرنامج الإذاعي “وان تو” على إذاعة “أون سبور”، “بالتأكيد، أنا مستعد لتحمل المسؤولية إذا لم تتعاقد الإدارة مع مدرب أجنبي، ليس لدي مشكلة، أتمتع بخبرات كبيرة في إفريقيا، لعبت مباريات عديدة وسافرت إلى دول كثيرة”.

وأشار مدرب الزمالك إلى مواجهته السابقة ضد الرجاء، وقال موضحا: “لقد واجهت الرجاء البيضاوي عام 2002 كنت مساعدا للبرازيلي كابرال، وساهمت في تحقيق اللقب أمام الفريق المغربي، لذا لدي خبرات تؤهلني للعمل، وحققت سمعة لأندية لم يكن أحد يعرفها، وأصبحت الآن في مصاف أندية القمة أو المقدمة… مستعد لتحمل المسؤولية بكل ما أوتيت من قوة، معي لاعبون رجال وجهاز فني على مستوى عال”.

يذكر أن الرجاء الرياضي سيستقبل الزمالك المصري على أرضية مركب محمد الخامس يوم 17 من شهر أكتوبر برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تجرى مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته .