• قبيل جلسة المحكمة.. عائلة “أيت الجيد” تدعو لكشف ملابسات “الاغتيال” ومعاقبة المتورطين
  • اللي غادي للحج هاد العام.. وزارة الأوقاف تكشف مبلغ مصاريف الحج
  • البيع والشرا فالقسم الثاني.. الجامعة تدخل على الخط
  • تأجيل الديربي البيضاوي إلى وقت لاحق.. الجامعة تبرمج مباريات ربع نهائي كأس العرش
  • الحكمة كربوبي ترد على الانتقادات: الكوزينة ماشي معيورة وأنا كنبدع فكوزينتي وكنفتخر بها! (فيديو)
عاجل
الخميس 05 مايو 2022 على الساعة 16:30

متخصصة في صناعة السيارات.. شركة صينية تختار المغرب وجهة لتعزيز استثماراتها في إفريقيا

متخصصة في صناعة السيارات.. شركة صينية تختار المغرب وجهة لتعزيز استثماراتها في إفريقيا

اختارت الشركة الصينية المتخصصة في صناعة السيارات، “دونغفنغ أوتوموبيل كوربوريتشن”، المملكة المغربية كوجهة لتعزيز استثماراتها على مستوى القارة الافريقية.

وتعد دونغفنغ  “DONGFENG” العلامة التجارية الأولى المشهورة في صناعة السيارات في الصين، إذ تصنف من بين 500 علامة تجارية الأفضل على الصعيد العالمي.

وبفضل خبرتها الممتدة على مدى 46 عاما، وجهودها عبر فروعها الثلاث في البحث العلمي، والإختراع في الصين والسويد وألمانيا، أصبحت “دونغفنغ” من بين أقوى العلامات الرائدة في مجال تصنيع السيارات، حيث تقدم نماذج تمزج بين القوة والمتانة، بالإضافة إلى العديد من المميزات التكنولوجية الحديثة.

ومن خلال شركة “غلوبال شاينيز مورتورز”، الموزع الحصري للعلامة التجارية “دونغفنغ” في المملكة، تطمح المجموعة إلى تقوية حضورها في جميع مدن المملكة، عبر تقديم عروض مبتكرة ونوعية وتنافسية داخل السوق المغربي.

وعلى هذا الأساس تم تأسيس المعرض الأول لـ “دونغفنغ”  في المغرب، في قلب المنطقة الصناعية لعين السبع على مستوى شارع الحزام الكبير رقم 120. ويتكون معرض الدار البيضاء من قاعات للعرض ووحدة متكاملة لخدمة بعد البيع، ووحدة متخصصة في قطع الغيار.

اختارت العلامة التجارية “دونغفنغ” لمرحلة انطلاقها بالمغرب، تسويق شاحنات مهنية وحافلات، كما قررت على هذا الأساس تقديم الموديل الأكثر مبيعا وهو شاحنة “الكابتن “بتشكيلاته الثلاث المختلفة من حيث قدرات الشحن والتحميل وقواعد العجلات، فضلا عن تسويق الحافلات المتوسطة والصغيرة لنقل الأشخاص.