• معاهم مرا.. توقيف 3 أشخاص في الجديدة بسبب ترويج المخدرات
  • إيطاليا.. مهاجر مغربي حصلوه داير الكاميرا والكيت فامتحان ديال البيرمي!
  • عروض وتخفيضات.. مكتب السكك الحديدية يضع برنامجا خاصا بالفترة الصيفية
  • مكافحة الإرهاب.. الأمم المتحدة تشيد بـ”الدعم الثابت” للمغرب
  • نقابة البيجيدي تتفكك.. الاستقلال دار ميسة للجامعة الوطنية لموظفي التعليم فالحسيمة (صور)
عاجل
الجمعة 07 مايو 2021 على الساعة 00:30

مبادرة زوينة.. أيام مفتوحة للباحثين عن فرص للشغل والتدريب في تمارة

مبادرة زوينة.. أيام مفتوحة للباحثين عن فرص للشغل والتدريب في تمارة

تحتضن تمارة الأيام المفتوحة للمقاولة، التي تمتد من 03 ماي وإلى غاية 02 يونيو المقبل، وتهدف إلى التعريف بمنصة الشباب بعمالة الصخيرات – تمارة، وما تقدمه من مزايا لحاملي المشاريع والباحثين عن عمل أو تدريب أو تكوين، وخلق الالتقائية بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية عبر البرنامج الثالث الذي يهدف إلى تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب والمسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص بتراب العمالة.

وحسب بلاغ لقسم الشؤون الاجتماعية بعمالة الصخيرات-تمارة، تمت، بمناسبة هذه الأيام المفتوحة، دعوة شباب عمالة الصخيرات تمارة (18-45 سنة) إلى الإقبال على التسجيل في المنصة والحضور للأيام المفتوحة والاطلاع على موقعها ومنصاتها على شبكات التواصل الاجتماعي لمتابعة مستجدات فرص التعاقد والتكوين والتدريب، فضلا عن التأكيد على استمرار الورشات والعروض التي يمكن للشباب الاستفادة منها فضلا عن معارض للمهنيين والشركات.

وفي مستهل الورشة الموضوعاتية لهذه الأيام المفتوحة،تم تزويد الشباب بمعلومات تخص مشاريع شركة “دلتا هولدينغ” في مجالات الاتصال واللوجستيك والبنية التحتية والصناعة والماء و البيئة.

كما تم، في هذا الصدد، التأكيد على شروط تطوير سيرة ذاتية عملية تمكن الشباب الباحث عن الفرص من تحفيز روح المبادرة والمقاولة لديهم في أفق ضمان إدماج سوسيو- اقتصادي، فضلا عن تقديم تفاصيل تخص كيفية التأهيل والاندماج في بيئة العمل لدى الشركة، وطرق التقديم للوظائف الشاغرة وفرص التدريب.

وركزت تفاعلات الشباب مع العرض المقدم، على كيفية الحصول على منصب شغل لدى الشركة والحصول على تأهيل وتكوين يتناسب مع مواصفات مناصب الشغل المفتوحة، فضلا عن جوانب تتعلق بالراتب والتحفيز الاجتماعية.