• مراكش.. البوليس يفك لغز جثة مرمية في الخلاء
  • مقتل طالب مغربي في كندا.. فين وصلات التحقيقات؟ وفين غيدفنوه؟
  • عوتاني “مالك مزغب”.. انتقادات تطال الجامعة بعد إقالة وحيد خليلوزيتش!
  • طنجة.. ثلاثيني يلقي بنفسه من أعلى سطح عمارة سكنية
  • كانت جاية لطنجة.. توقيف سيدة من أصول مغربية متورطة في قضية مخدرات
عاجل
الجمعة 08 يوليو 2022 على الساعة 13:00

ما غيمشي حتى يشبّع الدراري.. الركراكي يقود الوداد في نصف نهائي كأس العرش

ما غيمشي حتى يشبّع الدراري.. الركراكي يقود الوداد في نصف نهائي كأس العرش

الركراكي حالف ما يمشي من الوداد حتى يجمع حب وتبن هاد العام. كيفاش؟

قال وليد الركراكي، مدرب فريق الوداد الرياضي، يوم أمس الخميس (7 يوليوز)، عقب مباراة ديربي كأس العرش بين فريقه وغريمه التقليدي الرجاء، إن مسيرته مع الفريق الأحمر انتهت، ولكن إذا قامت لجنة البرمجة بتنظيم مباريات نصف ونهائي كأس العرش هذا الموسم فإنه سيقود الفريق حتى انتهاء المسابقة.

وجاء في تصريح الركراكي لوسائل الإعلام في إجابته حول مستقبله مع الفريق الأحمر، : “العام ديالي سالا معاهم وإيلا كانو غادي يلعبو النصف والنهائي ديال كأس العرش هاد العام أنا معهم”.

وقد حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم 20 يوليوز موعدا لإجراء مباراة الوداد والفتح الرياضي، وهذا يشير إلى أن الركراكي سيقود الفريق الأحمر في مباراة نصف النهائي، التي سيكون المركب الرياضي بمدينة فاس مسرحا لها.

ويطمح وليد الركراكي إلى تحقيق الفوز في مباراة نصف نهائي كأس العرش للتأهل إلى النهائي، وتحقيق اللقب الثالث مع الفريق الأحمر، وهذا ما لمّح إليه عقب نهاية مباراة الديربي البيضاوي، يوم أمس الخميس (7 يوليوز)، أمام الرجاء حينما قال إن لاعبيه “ما زال فيهم الجوع”، في إشارة منه إلى طموحهم في التتويج بالكأس الفضية.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي حقق هذا الموسم، بقيادة وليد الركراكي، لقبي دوري أبطال إفريقيا ولقب البطولة الوطنية الاحترافية رقم 22.