• أمطار وثلوج.. توقعات الأرصاد الجوية لطقس اليوم الاثنين
  • لهذا السبب.. “لارام” تلغي رحلات جوية من وإلى باريس
  • فبراير المقبل.. المفوض الأوروبي المكلف بسياسة الجوار والتوسع يزور المغرب
  • فتيرانو.. الوداد يكتفي بتعادل مع الفتح قبل “الموندياليتو”!
  • الكاشي والعقد والتوني.. مارسيليا يقدم لاعبه الجديد أوناحي
عاجل
الجمعة 13 يناير 2023 على الساعة 12:32

ما توصلوش بالترخيص.. بعثة المنتخب المحلي رجعات للمعمورة

ما توصلوش بالترخيص.. بعثة المنتخب المحلي رجعات للمعمورة

أفاد مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، بأن بعثة المنتخب الوطني المغربي المحلي، غادرت مطار الرباط سلا في هذه الأثناء، بعد عدم توصل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بترخيص من أجل السفر المباشر إلى الجزائر.

وقال مصدر الموقع، إن بعثة المنتخب عادت إلى مركز محمد السادس بالمعمورة.

وفي تعليقه على الموضوع، عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن أسفه لحرمان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة من المشاركة في بطولة “الشان” المنظمة في الجزائر.

وقال لقجع، في تصريح للصحافة من مطار الرباط سلا الدولي، صباح اليوم الجمعة، “إنه من المؤسف جدا أن يتم حرمان لاعبين شباب مجتهدين من حقهم في المشاركة في تظاهرة رياضية قارية استعدوا لها بالشكل اللازم”.

وشدد لقجع على أن “المنتخب الوطني استعد وفق ما تقتضيه المشاركة من جهة، ووفق ما تقتضيه متطلبات الدفاع عن اللقب الذي أحرزه لدورتين متتاليتين”، وزاد قائلا: “كل هذه الاستعدادات توجت اليوم بالمجيء إلى المطار للتوجه إلى قسنطينة قصد المشاركة في الشان مع الأسف المنتخب الوطني لازال ينتظر الترخيص الذي تقدمنا بطلبه منذ وقت”.

ومنذ التاسعة من صباح اليوم الجمعة، وبعثة المنتخب الوطني للمحليين توجد في مطار الرباط سلا الدولي، في انتظار قرار السفر إلى الجزائر قصد المشاركة في نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين لكرة القدم، التي تحتضنها الجزائر، ابتداء من اليوم الجمعة وإلى غاية رابع فبراير المقبل.