• الجنرال الفاروق.. كفاءة عسكرية بنصف قرن من الخبرة
  • بخصوص مسؤولية الجزائر عن محنة المحتجزين في مخيمات تندوف.. المغرب يسائل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
  • أمام النيابة العامة.. ضحية التحرش في طنجة تتنازل للمتورطين
  • دارو ليه “شمس العشية”.. 7 أحزاب تعلن تحالفا لإبعاد شباط عن عمودية فاس
  • قبل نقلهما إلى المغرب.. مراسم إغلاق ثوابيت جثماني السائقين المغربيين
عاجل
السبت 11 سبتمبر 2021 على الساعة 22:30

ما بين 11و 13 شتنبر.. الداخلية تحدد فترة إيداع الترشيحات لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

ما بين 11و 13 شتنبر.. الداخلية تحدد فترة إيداع الترشيحات لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

أفاد بلاغ لوزير الداخلية بأن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات برسم بانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، تمتد من يوم السبت 11 شتنبر إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر الجاري.

وجاء في البلاغ: “يذكر وزير الداخلية السيدات والسادة أعضاء المجالس الجماعية، المعلن عن انتخابهم إثر الاقتراع الجماعي ليوم 8 شتنبر 2021، الراغبين في الترشح لانتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، المقرر إجراؤه يوم الثلاثاء 21 شتنبر 2021، أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات تمتد من يوم السبت 11 شتنبر 2021 إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الاثنين 13 شتنبر 2021”.

وأوضح البلاغ أنه طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، فإن الترشيحات تودع في شكل لوائح للترشيح من طرف وكيل كل لائحة بنفسه، بمقر العمالة أو الإقليم، مشيرا الى أنه يمكن للراغبين في الترشح سحب نماذج المطبوعات الخاصة بالترشيح من مقر العمالة أو الإقليم.

وذكر وزير الداخلية، حسب البلاغ ذاته، بأن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية، برسم انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم، ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 14 شتنبر 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 20 شتنبر 2021.