• بعد ركود دام عدة شهور.. قطاع البني غادي ينتعش
  • باش يكون التعليم حضوري.. مراكز التلقيح مفتوحة أمام التلاميذ إلى غاية منتصف الليل
  • المروك فوبيا.. مقرب من تبون يوصي بطرد المغاربة المقيمين في الجزائر
  • أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة.. البحرين تجدد دعمها لمبادرة الحكم الذاتي
  • ماطيشة الأقاليم الجنوبية.. المفوضية الأوروبية تنتصر للمغرب
عاجل
الخميس 05 أغسطس 2021 على الساعة 17:30

ما بقاتش أوروبا.. الأندية الخليجية الأقرب لسفيان رحيمي

ما بقاتش أوروبا.. الأندية الخليجية الأقرب لسفيان رحيمي

يبدو أن الرحيل إلى الدوريات الأوروبية صار بعيدا عن مهاجم فريق الرجاء الرياضي سفيان رحيمي، حيث أن أهم العروض المطروحة، تتحدث عن أندية الخليج.

وبعد تأكيد عدة تقارير صحافية أن رحيمي تلقى عرضا من نادي العين الإماراتي، وأن الأخير دخل في مفاوضات مع إدارة الرجاء، بعرض بلغ 3 مليون دولار، فقد ذكر موقع “كوورة” المختص في كرة القدم أن نجم الرجاء تلقى عرضا إماراتيا جديدا لشراء عقده خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونقل الموقع عن مصادره من داخل النادي الأخضر أن شباب الأهلي دبي الإماراتي دخل على خط المنافسة أملا في خطف صفقة رحيمي هذا الصيف، وأن شباب الأهلي قدم عرضا ماليا يتجاوز 3 ملايين و500 ألف دولار.

ومن جهة أخرى، أضافت المصادر المذكورة أن “نادي شباب الأهلي في حال إتمام الصفقة سيسمح لرحيمي بخوض نهائي كأس محمد السادس أمام اتحاد جدة السعودي يوم 21 غشت الجاري على العكس العين الذي اشترط انتقال اللاعب للإمارات فور توقيعه رسميا”.

وتأتي هذه العروض خلافا لما تحدثت عنه عدة تقارير صحافية بحر الموسم الجاري، بعد تتويج رحيمي أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية للمحليين، حيث ظهرت إشاعات ربطت اللاعب بالانتقال إلى الدوري الإيطالي والفرنسي.