• كانو هازين مغاربة.. اصطدام حافلتين يخلف قتيلا وجرحى قرب غرناطة (صور)
  • دايرين الضحك فراسهم.. ألعاب الدراري في البحر الأبيض المتوسط وهران 2022
  • معهم جوج بنات.. البوليس يوقف 4 أشخاص متورطين في بيع الماحيا والخمور بدون ترخيص
  • “كان” كوت ديفوار.. الكاف يقرر تأجيل البطولة إلى بداية سنة 2024
  • مافيات خطيرة وتورط جزائري.. صحف دولية تكشف مكونات الجريمة المنظمة في أحداث مليلية (صور)
عاجل
الخميس 26 مايو 2022 على الساعة 14:00

ما بغاوش يفرطو فيه.. البارصا يتشبث بالزلزولي

ما بغاوش يفرطو فيه.. البارصا يتشبث بالزلزولي

قرر نادي برشلونة الإسباني إغلاق الباب أمام الأندية الراغبة في ضم اللاعب المغربي عبد الصمد الزلزولي.

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في عددها الصادر اليوم الخميس (26 ماي)، أن مسؤولي “البارصا” تواصلوا مع المهاجم المغربي الشاب، وقرروا إعادته إلى الفريق الأول، كما أنه سينظم إلى القائمة الأساسية خلال الموسم الجديد.

و ذكرت الصحيفة أن إعادة الزلزولي مجددا إلى الفريق الأول “يتزامن مع الغموض الذي يحيط بمصير المفاوضات لتجديد عقد عثمان ديمبلي والاستغناء عن أداما تراوري بعد انتهاء إعارته، وكذلك عدم حسم المفاوضات بشكل نهائي لضم رافينيا لاعب ليدز يونايتد”.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي مقتنع بإمكانيات عبد الصمد الزلزولي، وجاهزيته لمنافسة عثمان ديمبلي إذا قرر التجديد أو النجاح في صفقة رافينيا.

يشار إلى أن الزلزولي لفت أنظار أندية ريال بيتيس، وكذلك وولفرهامبتون، وليدز يونايتد الذي اقترح ضمه مقابل تخفيض مطالبه المادية لانتقال رافينيا إلى البارسا.

يذكر أن اسم الزلزولي غاب عن اللائحة النهائية للاعبين الـ27 الذين وجه لهم الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، يوم أمس الأربعاء (25 ماي)، الدعوة لخوض المباراة الودية التي سيجريها المنتخب الوطني ضد الولايات المتحدة الأمريكية، ثم اللقاءين على التوالي ضد منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا، شهر يونيو المقبل، برسم الإقصائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2023.