• واخا هكاك ردو البال.. المغرب ينتقل إلى المستوى المنخفض لانتقال عدوى كورونا
  • بن بطوش خايف.. زعيم الجبهة الوهمية يرفض كشف طريقة دخوله إلى إسبانيا!
  • جزائريون من بروكسل: الجزائر ولدت سنة 1962!
  • “فرصة” للشباب وحماية اجتماعية وتعويضات عائلية.. أهم مرتكزات مشروع قانون مالية 2022
  • عين العمراني سفيرا لدى الاتحاد الأوروبي.. جلالة الملك يعين بنشعبون سفيرا للمغرب في فرنسا
عاجل
الأحد 19 سبتمبر 2021 على الساعة 10:00

ماء العينين: نتائج 8 شتنبر صدمتنا… والبيجيدي دخل غرفة الإنعاش!

ماء العينين: نتائج 8 شتنبر صدمتنا… والبيجيدي دخل غرفة الإنعاش!

قالت ٱمنة ماء العينين، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية إنهم داخل حزب البيجيدي ما يزالون تحت تأثير صدمة النتائج التي أفرزتها استحقاقات 8 شتنبر.

وشددت ماء العينين، في تصريحات للصحافة أمس السبت، بمناسبة انعقاد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن حزبها “دخل إلى غرفة الإنعاش”.

وتعليقا على الهزيمة غير المتوقعة التي مني بها حزبها في الانتخابات، قالت المتحدثة ذاتها في تدوينة على صفحتها في الفايس بوك إنها “نتائج صادمة وقاسية وغير منتظرة حتى من أكثر المتشائمين… هو توصيف وليس موقفا”.

وأطلقت القيادية في حزب “المصباح” النار على سعد الدين العثماني، أمين عام حزب العدالة والتنمية المستقيل، وقالت: “حزبنا كبير بقيادة صغيرة والمغاربة عاقبوا العدالة والتنمية”.

وعقد المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أمس السبت عبر تقنية التناظر المرئي، دورة استثنائية لتدارس تقرير للأمين العام للحزب المستقيل، بشأن تقييم عام للاستحقاقات الانتخابية لثامن شتنبر والإعداد للمؤتمر الاستثنائي للحزب.

ودعا برلمان حزب العدالة والتنمية، إلى عقد مؤتمر استثنائي، أواخر أكتوبر المقبل، انتخب جامع المعتصم رئيسا له، وسيكون معه في عضوية اللجنة التحضيرية كل من عبد العزيز عماري، وعبد الحق العربي، ونبيل شيخي.