• سفير سابق لأمريكا في الجزائر: إلى متى سيواصل الجيش الجزائري دعم تبون المعزول؟
  • لتطوير الكرة النسوية.. جامعة كرة القدم تنظم ورشات تكوينية في المعمورة
  • انطلاقا من عدة وجهات أوروبية صوب المغرب.. “لارام” تعلن عن برمجة رحلات جديدة
  • جابو فالمعدل 19.34 و18.40.. احتفاء خاص بصاحبتا أعلى معدل في الباك في جهة كازا سطات (صور وفيديو)
  • كيبدل صوتو باش يدير راسو موظفة.. تفاصيل الإيقاع بـ”موظف” نصاب في مراكش
عاجل
الأربعاء 18 ديسمبر 2019 على الساعة 18:00

له أصدقاء مغاربة واختار مراكش لمشروعه الخاص.. النجم رونالدو يعشق المغرب

له أصدقاء مغاربة واختار مراكش لمشروعه الخاص.. النجم رونالدو يعشق المغرب

لم يخفي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حبه الكبير للمغرب، والذي صرح به مؤخرا، خلال توجيهه رسالة للدولي المعتزل المهدي بنعطية، وزميله السابق في نادي يوفنتوس الإيطالي، في حلقة برنامج “لو فيستيير”، على قناة “إر إم سي سبورت” الفرنسية.
وقال رونالدو خلال حديثه، إنه “كان ينادي بنعطية بماروكي، لأنه يحب المغرب كثيرا”، والذي تعود علاقته به لسنوات طويلة، ويملك فيه عددا كبيرا من الأصدقاء.

مرافقه وصديقه المقرب
ويعد أنس أوزيفي من بين أهم أصدقاء رونالدو المغاربة، والذي يرافقه منذ سنوات عديدة، وفي جميع المحافل الكروية، كما يعتبر واحدا من المقربين إلى عائلته حيث ظهر في أكثر من مناسبة وهو يرافق ابنه رونالدو جونيور وخطيبته جورجينا رودريغيز.

 

بدر هاري
ومن بين المشاهير المغاربة، يأتي الملاكم بدر هاري في رأس قائمة أصدقاء رونالدو، وزار نجم يوفنتوس الإيطالي صديقه بدر هاري في مدينة مراكش، عدة مرات بين سنة 2015 و2017، ونشرا صورا على حسابتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريدوان
وفي عالم الفن كذلك، يأتي نادر خياط المعروف بـ”ريدوان”، كواحد من المغاربة الذين جمعتهم علاقة صداقة وعمل مع النجم البرتغالي.
وأنتج ريدوان أغنية لأخت رونالدو كاتيا، كما ظهر مع نجم ريال مدريد السابق في عدة مناسبات.

 

 

مشروع خاص
حب رونالدو الكبير للمغرب دفعه ليختار مدينة مراكش لتكون إحدى المدن التي سيستثمر فيها، حيث قرر السنة الماضية بناء فندق يحمل اسم “سي أر 7″، ومن المقرر انطلاقه مطلع السنة المقبلة.

أسرته تحب المغرب
ومن جهة أخرى، فإن أسرة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، تحب المغرب، بما فيها والدته دولوريس التي قدمت إلى مراكش مرات عديدة، ونشرت صورا وهي تحمل الكسكس، وتتجول في جامع الفنا رفقة حفيدها رونالدو جونيور.