• لدعم الشباب حاملي أفكار مشاريع.. الفيدرالية الوطنية الوطنية التجار والمهنيين عن إطلاق برنامج “تأهيل”
  • من بعد ما خوات بيهم الجزائر.. الصين تهب تونس 100 ألف جرعة من لقاحات كورونا
  • السفير المغربي في بلجيكا: الكفاءات المغربية في الخارج ينبغي أن تساهم في الدينامية الجديدة التي أحدثها القرار الأمريكي
  • لتشجيع التكوين والعمل القاعدي.. جولات لأطر الإدارة التقنية الوطنية في الجهات والأقاليم
  • من خريبكة إلى الجديدة.. عداء يقطع مسافة 200 كلم جريا للتحسيس بأهمية التلقيح ضد كورونا
عاجل
الأحد 26 يوليو 2020 على الساعة 00:03

للمشاركة في كأس العرب 2021.. الفيفا يوجه دعوة إلى المنتخب الوطني

للمشاركة في كأس العرب 2021.. الفيفا يوجه دعوة إلى المنتخب الوطني

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعوة رسمية من الفيفا للمشاركة في كأس العرب 2021، التي تنظمها قطر بالتعاون مع الفيفا.

وورد في الرسالة، الموقعة من طرف جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أنه “سيكون لهذا الحدث الخاص والمميز أثر بارز في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقا من قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم، إضافة لشغفهم وتعلقهم الكبير بكرة القدم”.

وأشارت الرسالة إلى أن هذا الحدث “سيقام في الفترة بين فاتح و18 دجنبر2021، قبل سنة من انطلاق أول بطولة كأس عالم في المنطقة، إذ ترغب الفيفا مع البلد المضيف قطر اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أحسن ما في كرة القدم العربية، مع ضمان الجودة العالية لمعايير تنظيم الأحداث والضيافة، في ظل استعداد المنطقة لاستضافة أكبر حدث في العالم سنة 2022”.

وأوضح المصدر ذاته أن المنتخبات المتنافسة على “ستلعب على ملاعب من أحدث طراز، إذ سيستضيف كل منها مباريات ضمن بطولة كأس العالم بعد اثنتي عشر شهرا، وهذا ما سيضمن استفادة جميع اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام إضافة للمشجعين المشاركين في كأس العرب 2021 -وكل المشاهدين من جميع أنحاء العالم- من أفضل ما هو متاح حاليا من منشآت كرة القدم وإخراج للتظاهرات الرياضية، وستكون هذه بداية مثالية للاحتفال بكرة القدم في المنطقة والتي ستستمر حتى نهاية كأس العالم 2022”.